إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم اغادير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم اغادير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار حول كريم اغادير واش بصاح زوين كيحيد ليطاش والكلف
    واش فايت ستعملتو شي اخت تفيدني بتجربتها او سمعات بشيحد ستعملو

راني لقيت هاذ الموضوع له علاقة بطلبكِ
    ههو الرابط:
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=59555

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz17e3uZx25

اختي بشرى شكرا على المساعدة
      وكنتمنى اللي عندها فكرة تفيدنا اكتر

khti kayan wa7ad lcreme kayli9 l klaf w lbo9a3 dakina flwjah mjarab w nata2ej dyalo mezyana w khasak tsta3mlih m3a ecran forever had lmontaj smito epiblanc wnata2ej likay3ti mordiya kaytsta3mal 2 fois par jours belil w bnhar ghir benhar lazam t3amli fo9o ecran ana kanas7ak behad lmontaj le2ano 3ta nata2ej ghzala
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
        اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
        لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

المشاركة الأصلية بواسطة mcaziza مشاهدة المشاركة
          khti kayan wa7ad lcreme kayli9 l klaf w lbo9a3 dakina flwjah mjarab w nata2ej dyalo mezyana w khasak tsta3mlih m3a ecran forever had lmontaj smito epiblanc wnata2ej likay3ti mordiya kaytsta3mal 2 fois par jours belil w bnhar ghir benhar lazam t3amli fo9o ecran ana kanas7ak behad lmontaj le2ano 3ta nata2ej ghzala
          بارك الله افيك اختي على النصيحة
          ممكن تفسرليا فين كيتباع وشحال التمن لاني استعملت فيشي غالي ولكن مدار ليا والو

khti kaytba3 3an tari9 lmowazi3in ou taman diyalo 200 dh ou lecran diyalo 200 dh ghir sta3mlih wlahila zwina ana rahn ichartak ok

المشاركة الأصلية بواسطة fatima forever مشاهدة المشاركة
              khti kaytba3 3an tari9 lmowazi3in ou taman diyalo 200 dh ou lecran diyalo 200 dh ghir sta3mlih wlahila zwina ana rahn ichartak ok
              شكرا جزيلا اختي على المعلومات
              ولكن معرفتش اختي واش كاينين الموزعين ديال فوريفر فاكادير كنسمع بيها غير فالمنتدى

machi mochkil yamkali nsifthomlik rani tanssift l bzzaaf diyal lbnat ou kayna wahd sadi9a radi nsiftliha demain f agadir nit

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة القلب الطاهر مشاهدة المشاركة
                  بارك الله افيك اختي على النصيحة
                  ممكن تفسرليا فين كيتباع وشحال التمن لاني استعملت فيشي غالي ولكن مدار ليا والو

اختي هدا المنتج غيهنيك نهائيا ان شاء الله كايتناع عن طريق الموزعين ديال فوريفر لا غير والتمن ديالو 200درهم ولأفضل النتائج يمكن إستخدام قناع الشمس من فوريفر "Aloe Sunscreen" مع فوريفر إيبيبلان.غاتلاحضي النتيجه ان شاء الله مرضيه أنا آحبيبة من الدار البيضاء و كنتعامل مع بنات في جميع المدن بما فيهم أكادير ، يلا بغيت شي حاجة دخلي عندي للامسن اللي في توقيعي .ومرحبا بيك

كريم يفتح لون البشره بصوره هائله جدا ومضمون 100%
                  كريم ايبيبلانك فورايفر
                  وهو يعمل على جعل البشره اكثر اشراقا وتفتيحا يزيل البقع الداكنه والكلف مستخلص من نبته الصبار الطبيعي وهو من المستحضرات الممتازه المشهوره عالميا
                  يزيل البقع السودا الي تظهر على البشره
                  هو مبيض طبيعي ما عندو حتى أضرار جانبية , و النتيجة اللي كيعطيك نهائية , لأنه بكل بساطة مستخلص من النبتة المعجزة "الألوي فيرا أو الصبر " زائد الفيتامين e

ايبيبلان كيصلاح لتوحيد اللون و لتفتيح البشرة كيفما كيصلاح للكلف و البقع الداكنة , المهم هو المدااااااومة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X