إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

shirly d pharmacie

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• shirly d pharmacie

salam zwinat bghit nsawalkom wach bsa7 shirly katba3 f pharmavie o chokran

salam ma3amarni sma3t biha ana kant ch7al hadi kanakhodha man 3and l pharmacie o nassi7a manni jarbi les produits dial forever ra mezianin bezaf

لا انصح بيها رها كتجرتل الوجه
      ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

شيرلي اختي
        ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

من ألأحسن أنك متستعمليهش لأنها كترجع مع ألمدة إلى قطعتيها
          • [*=center]اللهم احرص اولادي بعينك التي لا تنام

اللهم احفظهم ليلهم ونهارهم نومهم وقرارهم
            اللهم نجهم من ظلمات البر والبحر ونجهم من كل كرب حصنتهم بالله الذي لااله الا هو واستدفعت عنهم الشر بلا حول ولا قوه إلا بالله

انا بعدا مالي كثروا عليها الهدرة خفت و بعدت وليت تندير اولاي الوصفات الطبيعية و لكن والوا دابا رجعت ليها والله يختي الا زوينة تتخلي مراية شحا من عام وانا تنديرها و نعود نقطعها معمرها دارت لي شي حاجة ودابا قالو ليا خلتيها مع بومادات العينين تتصفي الوجه

اختي في رخصو كتخلي نصو الا الوجه لازم نستعملو مواد مزيانة و من الافضل طبيعية اما ماسكات طبيعية او كيفما قالت واحد الاخت منتوجات فوريفر غزالة انا عجباتني واخة الثمن قاصح و لكن راه نفس الحساب لان كميتو كبيرة و يكفيك مدة طويلة.

شيرلي خايبة مكينش ماحسن من الماسكات الطبيعية
                تبارك الله المنتدي عااااااااامر الله يجازيهم بالخير

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

اختي شيرلي خطآآآآر كلها زئبق بعدي عليها و كناصحك تستعملي منتجات فوريفر روووووعه والله انا استعملتهم
                  قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
                  اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
                  لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X