إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ناضلي حبوب رقيق في وجهي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ناضلي حبوب رقيق في وجهي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    البنات عفاكم لي عندها شي وصفة او حل لمشكلتي تعتقني بيها يعطيها متمنات
    هادي شي سيمانة تنقيس اطراف وجهي تلقاه بحال لمشوك والوجه صافي شي 4 ايام عاد خرج داك الحبوب الرقيق تندير ليه الحامض تيطفى ويرجع لي عندها اسم شي بوماض تعتقني او شي ماسك او اي حاجة يمكن شي حاجة كليتها او شي حساسية المهم معرفتش والمشكل نايض غير في الاطراف باقي وجهي صافي

الصورة توضع الاماكن لي ناضلي فيها الحبوب الرقيق

ما يكونش ديال العرق من الحجاب ولا شكيت حيت واحد البنت شرات حجاب جديد دارتو دار ليها فحال هكا و انا ديما كنقولها ما تلبسي الحاجة حتى تشليها بالما ما تعرفي كيف كانو يديرولها قبل الاومبالاج
    واش حمر هداك الحب ولا لا

اختي غزلان الحبوب اه احمر للاسف انا لحد الساعة باقي ماشي محجبة يعني الشالات متنديرهمش كون كنت نديرهم نقول هما لان المنطقة لي جا فيها بحال لتراس ديال الشال معرفتش منين ناض ليا

اوا كليتي شي حاجة مهم الا كان irrité ديري واحد البوماد ديال uriage cu zn

ها هي صورتها

شكرا لك اختي غزلان الحمد لله مع الحامض بدا يطفى ولكن نشري هاد البوماض ضروري بارك الله وفيك

حبيبة الحامض غير فالليل و ضروري من الاكرون باش ما يوليش وجهك مشوط ليك وخا البرد راه ضروري و فالغالب هاد الحبوب كليتي شي حاجة
              و هاد البوماد تنفعك فالتهيج و كلشي

انا مرة شحال هادي خرجلي حبوب في نفس المناطق رقيق و باين و لكن في الصيف و كنت مازال ما تحجبت مشيت للطبيب لان الوجه ما فيه لعب كل وحدة و البشرة ديالها لي تجي مع هاديك ماتجيش مع الاخرى و قاليا بلي هدا حب شباب و غادي يمشي و عطاني واحد بوكاد غزالة درتها و هو يمشيلي ما عقلتش على سميتها عاقلة على التمن ديالها ههه 170 درهم و ختي كدلك خرجلا قبل ما تزوج هادي عام و نص واحد الطبيب شحال عطاها ديال الدوا و باستياط و غير تحبسهم يرجع ليها و بدىت الطبيب عطاها la gamme de la roche posay را معروفة و تبارك الله من لي دارتها جات معاها نقالها وجها و ما عاودشي رجع انا كنفضل تمشي للطبيب باش ما يبقاليكش لي طاش و ما تحاديهمشي بيدك و الله اشافيك

مدام نوال شكرا لك الحبيبة على النصيحة انا داكشي لي قلت مع راسي تخلعت قلت لبقى فيا غادي نمشي للطبيب ساعة اختي الحامض شوطو ليا وصبح اليوم خفيف اما لي طاش ماشي شي حبوب كبير لي يخلي طاش متنقيسوش نهائيا نشوف على الله حيد نهائيا دكشي لبغيت محيدش الطبيب هو الحل

المشاركة الأصلية بواسطة gizelle مشاهدة المشاركة
                    حبيبة الحامض غير فالليل و ضروري من الاكرون باش ما يوليش وجهك مشوط ليك وخا البرد راه ضروري و فالغالب هاد الحبوب كليتي شي حاجة
                    و هاد البوماد تنفعك فالتهيج و كلشي
                    شكرا لاهتمامك الغزالة ديالي ربي يخليك ليا هادي زدتيها ليا فراسي بصح الحامض تينشف انا نبقى نديروا غير فبلايص الحبوب انا تنديروا للوجه كامل واكرو صراحة متنديروش نبدا نستعملو عندي فيشي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X