إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي جاوبتني ربي يفرحها دنيا واخرة امين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي جاوبتني ربي يفرحها دنيا واخرة امين

عفاكم بغيت نستعمل صابون بلدي للاول مرة هههه ماعرفتش واش نشري ديال عطار ولا ديال شركات بحال ديال تونس ومركات اخرين باش تنصحوني ؟ةاشنو كتستعملو انتما ؟
    sigpic[

انا اختي كنستعمل الصابون ديال العطار ومن الأحسن يكون بني غامق

استعملي غير الصابون البلدي العادي لانه طبيعي وماتيعمل لا حساسية لا والو احسن من هذاك الي ممعروفش

oui 7ta ana kandir ghir sabon lbaldi dial l3atar 1dh tghassli o t3awdi hhhh

مشكورين اخواتي كل من fifisamad ,hanoy, zanzona
          غادي ندير بنصيحتكم.
          sigpic[

هههههه اااااه درهم وحدة فيها الخير ديري غير العادي اة اراك الحكان

انا كنستعمل العادي و كنضيف عليه الحناء و كنعملوا قبل ما نحك في لحمي كله و نتركو شوية في السخون عاد نشلل بالماء دافيء و من بعد كنحك عادي و اراك الوسوخات حشاكم والله تقول ما عمرك مشيتي للحمام
              و الطيابات كيعملوا الصابون البلدي في طاسة فيها شوية الماء و عصير الحامض كترشي به لحمك وانت تتحكي تيخرج حتى هو لوسوخات حشاكم

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين..

العادي من عند العطار

ana wahed kheti dart hadak saboun dyal tounes wsafa liha sa7tha rah louno khedar

مشكورين اخواتي كل من ibtissam وزهرة 69 و om samar
                    sigpic[

مشكورين اختي امينة ملالية عفاك شنو اسميت صابون ومنين شراتو؟
                      sigpic[

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ختي نصحني dermatologue باش نتجنب الصابون البلدي وليت كنستعمل غير صابون detol أو كيخرج لي لوسخ

مشكورة اختي khadija64j انا كيجيني صابون بلدي مزيت معرفتش حيتاش اول مرة غادي نستعملوا
                          sigpic[

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X