إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله ارحم الوالدين بغيت واحد المساعدة عندي مشكيل فقدامي لي عندها شي حل تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله ارحم الوالدين بغيت واحد المساعدة عندي مشكيل فقدامي لي عندها شي حل تفيدني

السلام عليكم الخواتات الله ارحم الوالدين بغيت واحد المساعدة عندي مشكيل فقدامي الى لبست السباط كيضبرني او هي تبقى لي البلاصا كحلة معرفتش شنو ندير ليها وليت كنحشم نعري رجليا اوحتى راجلي ولى كيكول لي شوف ليهم شي حل اولا بلاما تحيدي التقاشر . عافاكم لي عندها شي حل تفيدني بيه الله انولها ماتمنات فخاطرها.

wach lhad daraja mochkilti s3iba. 3afakoum ana m7taja lmosa3dtkom lah ir7am walidkom

hta wahd mabgha i3awni ana golt za3ma hna fin ghadi nl9a 7al lmochkilti . walakin kayban lia 3akss

شوفي آلالا سناءغسلي رجيلاتك مزيان نشفيهم وديري ليهم شويا ديال الفازلين تتباع في الفرماسيان
        مرة مرة دهنيهم بالحامض وزيت دجونسون للأطفال او ما يكون غير الخيرومن بعد ممكن تشوفي طبيب اختصاصي ديال الجلد
        ولكن غادي يحيد ذاك الشي ان شاء الله
        اوا هاذ الشي اللي عرفت وتهلاي لينا في راسك

شكرا ليك اختي بزاف او شكرا على الوصفة صافي حتى كولت حتى واحد ماغادي اجاوبني.

مساء النور، حتى انا كان عندي نفس المشكيل و شريت شمعة و عصرت عليها حامضة و زدت عليها زيت الرومية (متديريش زيت الزيتون راه كيسمر)
            ودوبتهم في كسرونة و درتهم في علبة و خليتها حتى بردات راه غير كتبرد و كيجمد لخليط و بقيت كندهن رجليا في الليل و نلبس تقاشر
            انشاء الله نكون فدتك و الله ينور طريق الجميع

chokran khti bzaf 3la lwasfa ana daba khdit glysolid ou kandiro m3a l7amd 3la lah i3ti chi natija. merci bzaf mrra okhra

حبيبتي جربي هادشي على حسابي والله
                ها الرابط
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...CC%D1%C8%CA%ED

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X