دخلو الله يجازيكم بالخير ؤ ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو الله يجازيكم بالخير ؤ ساعدوني

السلام عليكم أناعندي مشكل بين أصابع الرجلين حيت كيكلوني بزاف ؤ كنحكهم حتى كيسيلو بالدم وخا شربت الدواء مكان والو كيوليو من جديد كيتسماو فطريات هاد الحكة لبين صباع بغيت من لمرت بحال هاد المرض الجلدي والله يحفضكم جميعا ؤ ستعملت شي وصفة طبيعية ؤبرات تفيدني بها الله يجازكم بالخير
    [CENTER][COLOR="red"][/COLOR][/CENTER]

الله اشافيك اختي,,كان الوالد ديالي عندو مشكل الفطريات البيضين بين الصباع امكن كتكون حتى الحكة بحكم انو كان في برودات اوروبا وكان فاش كيجي كياخد الحنة مطحونة متكونش مخلطة مع والو وادردرها بين صبعان رجليه,,,وكان كيستعمل ملح كيخلطو مع زيت العود ودابا الحمد لله صبعانو نشفو ,,حولي تعملي الحنة وميكي على الحكان

شكرالكي أختزينة على الوصفة

الله يشافيك اختي حتى انا كان عندي نفس المشكل عملت واحد الخلطة سمعتها في اللقاء المفتوح رائعة تاخدي 4 معالق الحنة+ملعقة كبيرة الحلبة مطحونة+ملعقة صغيرة شبة مطحونة+2 خيزوات محكوكين عصيرهم فقط.تخلطي هده العناصر و تطلي بهم القدم مزيان بين جميع الاصابع و تغطيها ببلاستيكة مثقوبة ثم التقاشر و تباتي بها و في الصباح تغسليها.طبقيها لمدة اسبوع و ان شاء الله ما يبقى فيك والو وبشريني بالخير ان شاء الله.
        sigpic[SIGPIC][

ختي خميسة هكا غدي تزيدي فالطين بلة بهد الوصفة وياك من شبة انا كنعرف وحد سيد تهي جها نفس المشكل وحد نهار قلت لها وحد سيدة شي وصفة فيها شبة الله ينجينا ونجيكم سلخات لها رجلين وحفرتهم ختي شبة قاصحة كتحفر وطبيب بقا كيخاصم عليها قلها واش دوايات ما كينينش باش ديري لي سمعتي ولحد ساعة لا علاج ورجلها تشوفيهم تبكي كلهم فلايح وبحلي محروقين
          نصيحة سيري طبيب والى حرقوك بزاف ديري بانيو فيه ميهة دافيا وبيتادين ويمكن ديري لهم ليوزين =دوا لحمر راه مزيان ولكن انا كنفضل طبيب هو لي غيفيدك اكتر الله ينزل العفو

السلام عليكم أختي شوفي اشري هاد البومادا راها ب 45 درهم وانشاء الله بعد 5 ايام غادي ادعي معايا اسميتها mycoster راها مزيانة والله يشافيك.

شكرا لكم والله يجازي كل وحدة بغات تفيدني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X