إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شعر الوجه عند النساء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شعر الوجه عند النساء

السلام عليكم انا اسمي اية المرجو ان ترحبو بي كصديقة لكم
    اريد ان تفيدوني بوصفة للتخلص من شعر الوجه و الاثار التي يتركها
    وشكرا

سلام نتمنى من اخوات يسعدوك انا عندي نفس مشكل غير انا كنستعمل خيت باكي ملكيتش حل ليه غير هو خفاف علي كيف كان

rl=http://www.dietstat.fr/espace_public.php]
    [/url]

أنا كانستعمل لسقات ديال فيت

شكرا بزاف ا البنات علئ اهتمامكم

ختي واش شعر الوجه كتقصدي بيه الشارب أو شعر في الوجه كامل
          أنا عندي المشكل التاني و خايفة نديلا ليه شي حاجة حيث كنحيد زغبة كينودو 3
          للي عندها شي حل نهائي تفيدنا الله يخفف من شعر وجوهكم

انا كنصح اللي كنفكر تحيد شعر الوجه نستعمل الخيط انا كنسنعمو فالشارب مزيان,

حتى انا عندي نفس المشكل ولكن كانحيد شعر الشارب بلبوماد بيل فيت وشعر الدقن بالنتاف عييت ودغيا كينودو اللي عندها الحل تساعدنا وحيت انا بيضة كايبانو ليا الى ماحيتهوم

حتى انا عندي نفس المشاكل
                :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

مرحبا بك اختي اية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    ختي لشارب لسيغ أ دقن برا ديال ضو عند electrique
                    ختي جوهرة سوس أشن داك نتاف دقن ديالك عمر شعر كنصح أي أخت عدم إستعمال نتف اللهم مقص أول النتاف مام أو خلاتي بسبب النتاف ولاو عامرين شعر اللهم إني بلغت

ختي بغبت نحط صور باش تعرفي لبر ولاكن معرفتش

salam htaana 3ndi nefss lmochkil walakin kanhiydo 3nd la coiffeure tathiydo lia bla sere 3tiwna chihel al akhawat allah ijazikom bikhir rah 3yina mntif hhhhhhhhhhhhh

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتي سوف اعطيكن وصفة طبيعية تزيل الشعر بصفة نهائية بادنه تعالى وقوته
                          الوصفـــــــــــــــــــــــــــة

3 ملاعق كبيرة من مسحوق نبات السعد -واسمه بالمغربي تارة- ضيفي عليه لتر ماء توضع المقادير على نار وتترك حتى يتبخر الماء وتصبح مثل الكريم ثم توضع على المكان الدي تردينه شريطة ان يكون المكان نظيف من الشعر تماما سواء بالحلاقة او الحلاوة او اي شيء وعلى فكرة يجب حط الخلطة قبل النوم مباشرة وازالتها عند الصباح بعدها سوف ينمو الشعر خفيفا وما عليك الا تكرار العملية كل مرة ينمو فيها حتى تتخلصين منه نهائيا صدقوني الوصفة مجربة وفعالة بادنه تعالى فقط ادعولي الله يفرج علي وعلى المسلمين كافة اجمعين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                          sigpic

salam khwatati 7ta ana 3ndi mochkil b7alkom mais ana ktar mankom ana mani kant 3ndi 14ans 7yat charb b mousse dyal l7ssana o daba walit tanl9a mochkil 7it taykbar dghya o fih chwiya dyal zro9iya ana m7taja l 7al 3afakom

سلام عليكم اخواتي الحبيبات انا كنقول الي كتعاني من شعر في الوج ضروري خصها تمشي عند طبيب نساء ولاده حتاش شعر ملي كينبت في الوجه ديال المراه او البنت هدا دليل على ارتفاع هرمون الذكور وخصكم تعالجوه دروري مشي بنت او القص او الكريم هو الحل حتاش خصكم تعالجو المشكله من داخل مشي من براه انا عندي 2 شعرات في وجهي ومكرهيني وانا بيضاء وكيبانو فيها لكن انا عندي المشكله ديال تكيس المبايض وعدم انتضام الدوره الشهريه لهادا اخواتي في الله كننصحكم متستعملو حتى شي حاجه من هاد الخلطات وهاد روينات وضيعو وجهكم الحلو المغربيات الزوينات الي بشرتكم كيغيرو منها نساء العربيات وكيضربو بيها المثل في نقاوه وزين واسفه ادى طولت عليكم وتقبلو مروري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X