إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم ايديال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم ايديال

سلام عليكم مرجوو من الاخوات لكتعرف كريم ايديال كيدار بليل سمعت بيه مزيان كيبيض واش عندكم شي فكرة عليه الله يجزيكم

سلام أختي نصيحة ماني ماديريهش راه غادي بيض ليك لوجه فعلا ولكن راه تايدير شعر فلوجة أنا ماكانش فيا شعر فواجهي مالي درتو لوجهي دار ليا شعر فواجهي شوفي ليك شي ماسك طبيعي ديره

اللهمّ مالِكَ المُلك تؤتِي المُلكَ من تشاء وتنزعُ المُلك مِمّن تشاء وتُعِزّ من تشاء وتُذِلّ من تشاء بيدك الخيرإنك على كلّ شئ قديرارحمني رَحمة ً تُغنيني بها عن رَحمةِ مَن سِواك اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت اللـهـم رحمـتـك أرجـو فلا تكـلني إلى نفـسـي طـرفـة عـين،وأصلــح لي شأنـي كــلــه لا تنسوني من الدعائكم في ظهر الغايب

chokran khti 3la rad dyalek

salam akhti ana tandir creme ideal hadi ktar mn 5 ans madarli la ch3ar la walo o howa taisafi bchra ghir howa f awal taikharaj lhbob kaml li taht jald o tai9achar bachra khask tsabri 3lih rah mazyan ana howa li naf3ni hta fach kant hamla wajhi makanch fih lkalf b3aks jsmi rah zwin

creme ideal mazyan walakin khasek tab3ih o tchoufi premier dyalo rak kaykoun fin ghta dyal el blastik fach kathalih katal9ay ghta akhour man ghir lakhta dyal houk creme wach fhamtini o bin nisba rah kayrja3 khasek tab3ih o darouri man ecran total fach tkoun kharja hit kayaslakh labasra ila madartich ercran ntmana nkoun fadtek wach aghir chwiya

سلام أختي نصيحة ماني ماديريهش
            اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

sigpic

اختي مدريهاش راها خطيرة راه نقلت واحد الموضوع قلبي عليه الحبيبة والاختيار تيرجع ليك
              sigpic

شكرا لكن اخواتي واخا كاين لي كيقول مزيانة اوكاين لي كي قول لعكس مي انا شفت موضوع ديالك او استنادا ليه كريم ايديال خطير للبشرة وخا بزاف ديال الناس داروه امادار ليهم والو بلعكس عطاهم نتائج مرضية والله اعلم

يقدر اختي يرجع ليهم بالسلبيات على وجههم منبعد حتى انا مجرباه ورجع لي وجهي بيض ولكن يا اختي مشكل اكبررررر دارو ليا ولا فيا الشعر بزااف في وجهي من درتو اصلا هاديك كريمات الكيماويات للي فيها كتهيج شعر ينوض في البشرة

ما ديريهش راه فيه نسبة الزئبق بزاف اكثر من لي متافقين عليها خبراء البشرة داكشي علاش تيبض البشرة بسرعة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X