إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجاربكن مع الفوط الصحية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجاربكن مع الفوط الصحية

كل واحدة دخلت تقول لينا تجرتها مع الفوط لصحية أنا كنت كنستعمل الويز لكن حبستها كدير ليا إلتهابات و الريحة اللي فيها قوية بزاف اماشي مزيانة للمنطقة الحساسة كنستعمل داب نانا ارتحت معهاأوحاجة اخرى درت بحث على الويز فيgoogle خرج لي العجب امنبقاش نستعملها

بالنسبة ليا اختي انا في المغرب كنستعمل اولويز و منين جيت ل اطاليا كنستعمل lines هاد الفوط لقية فيها راحتي

اختي صراحة انا مكرتاحش فيهم في اول كنت كندير فوضة توب ومن بعد 6شهور كنرميهم ونجددهم وفي الاخير وليت كندير ليكوش ديال اطفال اصغر حجم كنرتاح ومكيخرشش منهم والو وحتى مالي كنشيرهم مكنحمشش من بائع ماشي بحال الويز كنتسنى حتى يخوى حنوت عاد كنقول ليهم عطيهم ليا ههههههههه
      ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

ana kanst3ml nana kanchriha mn super marche kanchri 4 lbakiyat o kanhthom o nthna

امال ضحكتينيييييييي ههههههه

7ta ana l9it ra7ti fles couches dyal drari 7it mnin wlet welat les regles katjini mjehda chwiya 3la 9bel

زوينة هاد الفكرة ديال ليكوش
              هههههههههه
              ولكن راجلي كان يشريهم غير لسارة غادي نتزادله حتى انا فالحساب؟؟؟؟ ههههه
              غادي نجربهم ونرد عليكم الخبار ولكن تسناو حتى للشهر الجاي ههههه

بالنسبة لي، أولويز هادي سنييييين ما استعملتها راه أول مرة درتها دارتلي التهاب وميكروب
              خسرت 1000 درهم ديال الدوا وعاد التحاليل والطبيبة
              دازت عليا

وبديت ندير ausonia
              ديال اسبانيا موجووووودة هنا فطنجة، غزاااااالة وفيها ديال اللليل وديال النهار

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

انا كندير اولويز مني كنبغي نعس زوينة مشي فحال اولويز اللي فلمغرب always ultra sensitiveالفراش ديالها قطن و بنهار كندير kotex ultra dry and soft حقاش رقيقة وتتجمد الدم فيها
                ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

حتى انا كندير Kotex زوينة بزاف

السلام عليكن
                    انا ضربت على اولويز شحال هدي حيث كلها مشاكيل دب كنستعمل كيرفري لقيت قيها راحتي حيت كلها قطن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X