إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صبغت شعري وماحملتوش ممكن تساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صبغت شعري وماحملتوش ممكن تساعدوني

صبغت شعري اول مرة انا شعري اسود طبيعي وبلاني ربي ومشيت صبغتو بالون البني الشكولا وما حملتوش ممكن اللي عرف منكم طريقة نستعد بها لون شعري الطبيعي الله يجزيكم بخير وبسرعة عافاكم لانو راسي كيكول ليا نحسنو بمرة باش ينتبت من جديد

اختي الغالية ان شاء الله غادي اولي كيما كان غير سيري سولي خبيرة تجميل ديالنا مومنة راها غادي تفيدك
    ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      وقعتلي نفس امشكل شعري بني وصبغتو اكاجو وماعجبنيش خبيرة التجميل عاودت صبغاتو فوق الصبغة الاكاجو بنفس لون شعري الاصلي وتحلات المشكل
      ألا إن حزب الله هم الغالبون
      اللهم اعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك و المشركين
      آمين يارب العالمين
      جميع مشاركاتي في قسم الحلويات بكليك واحد

salam
        inchaellah ykon khir otwali zwina kima kanti.okhete momna te9dra t3awnake bazaf .ghir siri salon dialha hena f lmontada
        merci

حتى انا ترا ليا نفس المشكل كان لون شعري اسود مفتوح واول مرة سبغتو بالشكلاطي بحالك تماما ولي سبغاتو ليا خسراتو ومحميلش باقي راسي وبديت غسلتو يوماين 3مرات في النهار باش ينقص اللون وبعدين خليتو وكنغسلو كيما مولفة 2 خترات في الاسبوع ومع المدة بدى كيتغير لونو وحتى ملي بدى كيتوال الشعر بان بحال الى ديراليه ليميش ولى حسن من الاول بشحاال اما مكنش حملت نشوف باقي فالمرايا كنتفقس مكيبان ليا غير نحسنو ونتهنى ههههههههه

hahahahaha
            salam o3alikom dahaketoni
            diro behali makayn ghir le7ana o le3ekar fassi cha3ri wela fan loune kaybri hemar barade ocha3ri makyti7che bazaf .ze3ma zwina osafi
            ykon khir inchaellah

salam 3alaykom , khti 3andi lik 2 dial l7ouloul , 1 wahed howa tessennay hta temchi sbagha men cha3rek ,hit m3a l ghssil katemchi sbagha mais ye9dar ywelli lik chi loun akhor m3a lmoudda b7al les mech oula chi loun akhor ,l7al 2 howa annek tssebghi b loun dialk attabi3i li howa kif ma gelti noir , w had l hal rah sahel mais reddi balk l qualité dial sbagha et les soin hit daba cha3rek yalla mesbough khass l coifeur ydir lik les soin 9bel matsebghi bach mayte7ra9 likch cha3rek ,w 3andaaaak 3andaaaakkkk temchi tdiri la décoloration bach t7aydi loun .w allah lmowafe9:)

شكرا لجميع اللي جاوبوني انا في نفس اليوم اللي كتبت فيه ما قدرتش نستحمل ومشيت شريت صباغة سوداء وصبغت راسي بوحدي في الدار والحمد لله غا وليت نقدر نشوف وجهي في المرايا حتى يستعيد لونو الطبيعي شكرا لكل من جاوبني وردو بالكم فاش تبغيةا تصبغوا شكرا

السلام عليكم يا اخوات يا اختي انتي بغيتي تحلي مشكيل وزدتي مشكل مكنش عليك تصبغي شعرك 2 مرات في نفس اليوم اوحت في نفس الشهر الا كنت فعلا كتهتمي بشعرك خصك بين الصبغة والصبغة ييكون الفرق ديال 6 اشهر لسلامت صحت شعرك يعني كان الحل هوا تصبري شوية شكرا ملاحضة: انا كوافرة

الحل

السلام عليكم يا اخوات يا اختي انتي بغيتي تحلي مشكيل وزدتي مشكل مكنش عليك تصبغي شعرك 2 مرات في نفس اليوم اوحت في نفس الشهر الا كنت فعلا كتهتمي بشعرك خصك بين الصبغة والصبغة ييكون الفرق ديال 6 اشهر لسلامت صحت شعرك يعني كان الحل هوا تصبري شوية شكرا ملاحضة: انا كوافرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X