من فضلكم ساعدونى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من فضلكم ساعدونى

من فضلكم اخواتى ساعدونى على ايجاد حل لمشكلة بوجهى بجانب عينى توجد بقع بنية شبيهة بالكلف لكنها ليست كلفا اريد منكم اخواتى لو عندكم وصفة طبيعية لمشكلتى هاته لاننى جربت العديد من الوصفات بدون جدوى جربت مسحوق الحناء و العسل الطبيعى و جربت كدلك مسحوق الحناء وزيت الزيتون
    من فضلكم ساعدونى لان البقع بدات فى الانتشار تحت عينى ايضا
    شكرا لكم و لكم منى اجمل التحيات

السلام عليكم ورحمة الله
    أختي سميرة
    أتمنى من الأخوات أن يفيدوك بإدني الله في أقرب وقت
    وأتمنى لكي الشفاء العاجل إن شاء الله
    تحياتي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
      بارك الله فيك يا اختى و اشكرك على قراءة الرسالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اشنو هاد شى البنات و لا رد و لا واحدة فيكم جاوبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          أختي سامية انطلاقا من قولك ان البقعة البنية بدأت تنتشر فانا أحتمل انه بهاق
          خذي بالك انا قلت احتمال يكون بهاق ويمكن تجربي اي قناع لازالة البهاق مثل قلال والصابون البلدي وهذا ما يضر وان شاء الله تستفيدين عليه
          أختك في الله.
          المصممــة والمـبـرمجـة المغـربيـة الشريفة الإدريسية°°من آل البيت°° أم عبد العــزيـز نونو
          تصفحي مشاركاتي لأنها رفيعة المستوى وتهمكي للغاية ولاتنسيني الدعاء بالجنة والهداية لي ولزوجي وأولادي ووالدينا جميعا...بارك الله فيكي

نصيحة مني حبيبتي رغم أنها لن تروق لك لكن صدقيني الحل هو زيارة دكتور جلد و تذكري أنه كلما تأخرت صعب العلاج و كلما كان العلاج مبكرا كانت النتائج مرضية و سريعة فنصيحة قبل استعمال أي شيئ لا تترددي في زيارة الطبيب و في أقرب ممكن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأنا معاك أختي fleure2006 من الأفضل استشارة طبيب الجلد من الأفضل والله يجيب الشفاء

شكرا لكن اخواتى على الاهتمام بمشكلتى و فعلا ارتايت ان ادهب الى طبيب جلد

اختي عندي وصفة يمكن تجربيها
                  ملقة طحين فورص + ملعقة نيدو+ اصفلر بيض بلدي+4 اوراق نعناع+ماء حسب الحاجة للتخليط
                  الطريقة
                  نظع جميع المكونات في مولنيكس حتة تطحن جيدا ونضعها على الوجه لكان جاري زيده الدقيق ولكان قاسح زيده الماء
                  يمكن استعماله 2 مرات في اليوم الا شاط ليك الخليط حطيه في التلاجة حتى الغد استعمليه
                  النتيجة
                  كينقي ايصفي الوجه ويمكن ان تستعمليه للجسم كله.

روحي لدكتور عزيزتي هم اشخصلك حالتك احسن من الخلطات يمكن تجيب حل يمكن لا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X