إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من فضلكم، استفسار حول كريم وجه القمر!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من فضلكم، استفسار حول كريم وجه القمر!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكن يا فتيات ويا سيدات المنتدى، رجائي أن تكن بخير إن شاء الله

الله يجازيكم بخير، شكون فيكم للي عندها معلومات عن كريم وجه القمر لتصفية بشرة الوجه وتوحيد لونه، وهو من إنتاج الدكتور أسامة حجازي وكيشهروه فقناة الرحمة؟؟
    إلى شي وحدة جربت المنتوج عافاكم واش عنده مفعول جيد؟ وبشحال ثمنه و كيف يتم التوصيل؟؟

أرجوكم للي عندها شي معلومة ما تبخلش عليا، والله يجازيكم كل خير

اختي انا المعلومات اللي كانت عندي قولتها بالحق شفت ان التعليق ديالي تمحى بشكل غريب لا اعرف السبب
    اللهم اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم.

ختي راه ماشي غي تعليق ديالك لي مشى راه هاد ليامات لي dazo كان شي مشكل ف لمنتدى و ga3 تعليقات لي تكتبو ف ديك لفترة مشو

سبحان الله يا فارج الهمّ و يا كاشف الغم فرّج همي و يسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين

طيب اختي انا قلت لك ان كريم وجه القمر شراتو جارتي و صراحة الله بان فيها المفعول في 4 ايام الاولى و ما شاءالله وجهها غادي و كينور اللهم بارك و اول شيء تحيد ليها هو الكلف اللي كيكون في الجوانب قريب من جهة ما تحت العين هداك طار بعدا و كأنه مكانش فيها و شراتو ب 450 درهم من عندك واحد السيدة هنا جابتو ليها من شركة سعيد حساسين للمنتوجات الطبيعية Sh Pharma

المشاركة الأصلية بواسطة EL JooRi مشاهدة المشاركة
          طيب اختي انا قلت لك ان كريم وجه القمر شراتو جارتي و صراحة الله بان فيها المفعول في 4 ايام الاولى و ما شاءالله وجهها غادي و كينور اللهم بارك و اول شيء تحيد ليها هو الكلف اللي كيكون في الجوانب قريب من جهة ما تحت العين هداك طار بعدا و كأنه مكانش فيها و شراتو ب 450 درهم من عندك واحد السيدة هنا جابتو ليها من شركة سعيد حساسين للمنتوجات الطبيعية Sh Pharma
          okhti fin tatsokni.

السلآم عليكم أختي
            من نظري الواحد يتفادى أي حاجة كتبيض أو تتصفي بشكل سرييع و من الافضل الواحد يعتمد على الخلطات الطبيعية لأن الكريمات كاين اللي تتبيض فعلا و لكن منين تتقطعا وجهك يقدر يرجع كيف ما كان أو أسوأ
            المهم البنات اللي يعرفو أحسن مني هاد المنتوج ممكن يفيدوك
            الله يبيض لينا السعد
            زينــاّ أسماءنـا المستعـارة علـى النت حتـّى حـُمد فينـا مـا ليـس فينـا
            كـم ممّـن سمّـى نفـسه ذاكـراً لله ،مـا تعـدّى ذكـره لله سـوى نقـلاً لأذكـار لـم يتعـب نفسـه حتـّى فـي قرائتهـا
            و تـرى النـّاس يقـولـون :مـا شـاء الله عضو نحسبـه علـى خيـر
            نعـم هـو العضو لـو كـان واقعـي فنحسبـه على خيـر أمـّا الشّخص الّذي وراءه فالله أعلـم بحـاله
            لا تُحسنْ الظَنّ بي كَيْ لا أخَذُلكّ ولا تُسيءْ الظَنّ بي كَيْ لا تظلمني
            رزقنا الله الاخلاص في القول و العمل ♥♥♥

أختي hmanar انا بنت كازا و ساكنة في بنسليمان

اختي عيون واليديها انا متافقة معاك بالحق هاد الكريم حسب كلام الدكتور و اللي كيأكد عليه ماشي مديور للتبييض لا بالحق هو مديور باش يحفز البشرة تفرز مادة الكيلوجين و تصحح نفسها بنفسها فبالتالي كترجع بحال فاش كانت صغيرة و هو كريم طبيعي و عشبي مئة بالمئة

الا ممكن عطيني رقم الهاتف او العنوان لخادت من عندوا السيدة

اختي السيدة خذات من الرقم الدولي اللي محطوط على قناة الرحمة شوفي في الشريط الذهبي راه دايما فيه الاشهار غادي تلقاي الرقم لكل الدول و باش تجيبيه يكلف 60 دولار من غير شحن

يا ختي راه غااالي صراحة م كرهتش حتا انت نشريه
                      واش كينا ش وحدة تقدر تجيبو لينا
                      sigpic

اخواتي سمعت كريم وجه القمر كاين ف مصر و المغرب و كايحطو رقم تليفون ف قناة الرحمة كنتصل مكيجوبوش..بغيتو ضروري ولكن المنتوج الاصلي كنفضل نشريه منهم نيشان كيفاش معرفتش

البنات لي عندها معلومات على هد الكريم...متبخلوش عافاكم راني كنفكر ناخدو.ومترددة.خفت منو.حيت جربت ماركة كلينيك.غااااالية وبلا نتيجة.

اختي واحدة سيدة كاتبيعو في المنتدى ها الرابط
                            http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=320282&page=3&p=7452828#post7452828

رد: من فضلكم، استفسار حول كريم وجه القمر!!!

احسن شيءهو نتصل على القناة ديالهم

يعمل...
                              X