إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص للعناية ببشرة الوجه و الجسم انطلاقا من تجاربنا الشخصية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي منى انتظر جولبك غاليتي على اسئلتي معلييش وخا كثييييييرة
    بخصوص وصفة القشرة والحكة اللي كنت حاطا قبل فيها زيت الحية ما نقدرش نديرها الا ممكن شي وصفات اخرى ايضا فعاالة ما تكونش فيها زيت الحية
    وحتى وصفات الجسم اللي فيهم اداد ما نقدرش نستعملو وحتى دارنا مايخليونييش الا ممكن شي بدااائل اخرى
    وواقي الشمس قريت ردك على الاخت لفوق نصحتيها بجوج الانواع فيشي او افين وبغيت نتاكد واش افين ما كيزرقش الوجه شفت احدى ردود الاخوات في واحد الموضوع قالتها قالت انه زرق ليها وجهها وبغيييت نزيت نتاكد منك واش ناخد افيييين ولا فيشي بصراحة ما عمرني جربتهووم وبغيت اللي ينشف ليا بشرتي خصوووصا منطقة الانف في الصيف كتبان دهنية حينت كلااااا مرة كيخرجو ليا النقاط السوداء فيهم دهوون وخا كندير البخاار ونعصرهم بكلنييكس كيبقااو شي وحدين ويبانو ثاني كثار بعد ظرف قصييير
    فـي هذا الزمـن قلـوبٌ كالحجـر وأفعـال لا تُغتفـر ، ومشاعـر لا تُحتمـل، أنـاس غريبـون يأخـذون ولا يعطـون ، ويجرحـون ويتلـذذون، ويقولـون ما لا يفعلـون ، ظاهرهـم ليـس كباطنهـم، حتـى فـي الحــب منافقــون

• اختي
      فـي هذا الزمـن قلـوبٌ كالحجـر وأفعـال لا تُغتفـر ، ومشاعـر لا تُحتمـل، أنـاس غريبـون يأخـذون ولا يعطـون ، ويجرحـون ويتلـذذون، ويقولـون ما لا يفعلـون ، ظاهرهـم ليـس كباطنهـم، حتـى فـي الحــب منافقــون

• اختي منى فيييينك كنتسنى جوابك على اسئلتي مند عدة اياااااااااام اعلم انها اسئلة كثييييييرة يمكن معدرة

• المشاركة الأصلية بواسطة mouna&bayan مشاهدة المشاركة
          اهلا حبوبتياش خبار ك .

تبعي هاد البرنامج

الاثنين و الخميس
          (حمام بخار + gوماج + (حمص + روز + حلبة + فول + ماء ورد)

الثلاثاء و الجمعة
          (طين اخضر + نشا + ماء ورد )

الاربعاء و السبت
          (خلي البشرة ترتاح)

الاحد
          (غاسول ابيض + حليب مجفف + دقيق زرع + دانون مسوس )

يوميا
          قبل النوم ديري لبومادة او لكريم لي متبعا + متخرجيش بدون واقي من الشمس (واخا غير دخلي للكوزينة او تخرجي للسطح) + مسحي وجهك بماء الورد (بين 5 و 6 مرات ) شربي الماء بكثرة + يوميا غسلي وجهك بصابونة المعدنوس +gوماج خفيف

راه فيه مواد كتوقف فطريق التجاعيد

بالنسبة للسواد حول العين ديري

ماء خيار + ماء ورد بقاي يوميا ديريهم حول العين بالقطن

بالنسبة للواقي
          دير ي اما فيشي اوافين (هوما لي مزيانين)

لكن كاينين 2 انواع من واقيالشمس

كاينلي تانتي اوليماشي تانتي

الاول كيخفي العيوب اوكيبان فالبشر ة الثاني مكيخفيهمش و البشر ة كتبان عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادية

ختار يلي بغيت يفيهم

لكن الىبغيتيوجهك يول يزويييييين من الاحسن تبعي ليه بيافين

اه حبيبة من عيوني

غاديةتاخدي واحدلبومادةمن الصيدلية ب 20 درهم سميتها (سيكاتر يل) ديريها يوميا 2 مرات راها فنننننننننننة

اودير يهادي

بيافين + عصير الحامض نفس الطريقة

راهم زوينين بزاااااااااااااااااااااااااااف + كيليقو لجمييييييييع الجسم
          شكرا اختي منى على الاجابة ديالك والله يعطيك كل متمنيتي فحياتك

• ا لسلام عليك اخت منى ومشكورة جزيل الشكر على المبادرة الاكثر من رائعة.سؤال من فضلك انا يمكن عندي بشرة مختلطة مين نغسل بالصابون كنحس بوجهي ناشف شوية ويتجبد مع الصابون.بصح مين كتنوضلي شي حبة كتخلي اثر فالوجه.خصوصا فالوجنتين.وبغيت نسولك على بيافين واش تصلاحلي وكيدايرة والثمن ديالها وممكن تحطي الصورة ديالها.ولك جزيل الشكر

• أختي منى هادي شهر بش سولتك مازال مجوبتني

• ​من فضلكم اريد غسول رغوي لتنظيف الوجه بشرتي مختلطة مثلا من غارنييه او نوتروجينا ........... ماعرفتش شي حاجة زوينة وشكرا مسبقا

• حتى واحدة ماردات عليا حشومة عليكم

• حتى واحدة ماردات عليا حشومة عليكم

• choukran akhti 3la had moussa3adat likatkadmiha ana mouchkil diyali houwa laklaf kan 3andi laklaf rir chwiya oubkit kantaba3 3and tbib jald 3ad khalat 3liya daba wajhi mask labssou wajhi nta3 laklaf ou ana sakna Beljik oubrit inchaallah ila jit nachri likhassni mina 3choub lahakach hna makatakay walou gouli liya chi wassfa tabi3iya lah ijazik bkir choukran

يعمل...
                        X