إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شي طريقة ساهلة ديال لاسير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شي طريقة ساهلة ديال لاسير

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيباتي انيقات المنتدى ارجوكم اللي كتعرف شي وصفة ديال لاسير لازالة الشعر الزائد تفيدني والله يعطيها ماكتمنى والمرجو ان تكون ساهلة وكتصدق 100/ 100 وشكرااا

ايوا فينكم راه ديما منن كنقرا كنجبر الاخوات كيشيروا لحلاوة
    الله يخليكمفيدني بليز

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أختي غير سمحي لي ماكنعرفش
      أتمنى من الأخوات أن يفيدوك في أقرب وقت
      إن شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنديرها ديما وكتصدق,2 كيسان سنيدة و كاس ماء 1 وعصير حامضة ديري كلشي اطيب على عافية مهيلة حتى اولي لونها بحال لسير لكتعرفي.نتمنى تصدق ليك غير تولفي ديريها غتعلمي ليها.ايوا دعي معانا
        الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنديرها ديما وكتصدق,2 كيسان سنيدة و كاس ماء 1 وعصير حامضة ديري كلشي اطيب على عافية مهيلة حتى اولي لونها بحال لسير لكتعرفي.نتمنى تصدق ليك غير تولفي ديريها غتعلمي ليها.ايوا دعي معانا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          شكرا حبيبتي ام عماد ان شاء الله غدي نجربها
          الله يعطيك يام عماد شي حجة الى بيت الله الحرام واللي في بالك ان شاء الله تنالينه امين اامين امين

هههههههههه اااامين اختي ادعي ليل بالدرية الصالحة حيت اختك باقة جديدة هههه وان شاء الله اكون عندي عماد و دعاء يااااااااااااااااااااارب
            الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

سلام عليك بغيت نسولك اختي ام ماريا كيفية استعمال الى جات على خاطرك اوتكون بدقة او كنشكرك بزاف بزاف بزاف على هاذ الوصفة او واش يمكن نديرها في ساقي او كنتمني ليك لي فيها الخير او كل مكتمناي في خاطرك الكاع البنات لهنا بتوفيق

شكرا للافادة
                ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
                ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
                ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

bnisba liya kanchri la cire dyal boite li kaysta3mloha stitisianate wakha ma3ndich l'apareil dyal la cire kandir casrona fiha lma wkan7ate la boite wmli dobe kansta3malha ...whad la boite katb9ali moda ktiiiiiiiira 7ta l3am

salam alaykom okhti
                    binisbati l la cire diri 1kas dial sanida +3/4 kas dial ma wa rassir hamda fawka nar hadia hata ywali lon bhal dial laasal wmli tadfa takhdi bichwiya bchwi

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X