إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اي سؤال بخصوص البشرة او المكياج مرحبا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مرحبا اختي الهوى غرباويبالنسبة للحبوب غسلي وجهك يوميا الصباح والمساء بصابون الطاووس الطبيعيومسحي وجهك بماء الورداستعملي بوماد ريفوديرم كتباع فالفرماسي ب 10 دراهم لونها برتقالي استعمليها فوق الحبوب وخليها اطول مدة ممكنة وحتى الا بغيتي تنعسي غير مسحيها بطريف دالقطن ومتخافيش الا حسيتي بالحرق راها غير كتداوي الحبوب.فحالة ملقيتيهاش استعملي اوريوميسين 3%بنفس الطريقة .بالنسبة للوصف اللي قلتي مزيانة بزااف.وممكن تستعملي الودع اصلي+ الحامض تعمليهم فقريعة زجاجية مدة 3 ايام من بعد غادي تلقايهم دابو وتبقاي تستعمليه فوق الاثار (متخرجيش بيهم للشمس)من الافضل تستعمليه بالليل يعني عملي ريفوديرم او اوريوميسين فوق الحبوب والوصفة الطبيعية فوق الاثار .مدة 15 يوم غادي يبان ليك الفرق و30 يوم غادي يتعالج المشكل ان شاء الله.

مرحبا اختي la rose tropica بالنسبة للسيروم المواد المغذية اللي فيه مركزة اكثر من الكريم وخاصة الا كان مضاد للتجاعيد ومافيههش عامل الترطيب وغالبا السيروم يستعمل لمعالجة مشكل يعني تجاعيد او حبوب...الكريم فيه مرطبات اكثر من السيروم ومن الافضل تستعملي الكريم بعد السيروم.والكريم يستعمل حتى الا ماكانتش مشكل فالبشرة.

اختي الهوى غرباوي
        الودع هو هذا

وشريه من عند عطار اللي كتيقي بيه لانه كاين اللي ماشي اصلي وغتعمليه مع عصير الحامض فقريعة ديال الزاج وتسناي 3 ايام حتى يذوب ومن بعد تستعمليه.

مرحبا اختي زهيرو مبارك
          بالنسبة لصابون الطاووس مكينشفش البشرة غير الا كانت بشرتك جافة استعمليه ومن بعد دهني بشرتك بزيت اللوز اما باقي انواع البشرة غهو عادي.

جزاك الله خيرا أحبيبة

عارفة راسي تقلت عليك ولكن عارفة قلبك كبير و غستحملييني ههههههههههههه
              أنا أختي أستعمل سيرومolay total 7وcreme des yeux olay total7 eye transforming
              و أغسل وجهي بصابونة المعدنوس بنيدو و النشا و أمسح وجهي بماء الورد و أستعمل واقي شمس ماركة
              n7 spf 50 بالنسبة للماسكات كل و شنو كندير لكن ما يؤرقني أن بشرتي شاحبة و أعاني من آثار حب الشباب و الهالات السوداء و بززاااف تاع الرؤوس السوداء خصوصا في خدودي و أنفي مع أني أهتم بتغذيتي كثيرا هاد شي محيرني عافاك فيديني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
                بغيت نسولك أختي بغيت سمية ديال شي بودر أنا البشرة ديالي دهنية و الى درت البودر كيولي وجهي حالتو حالة بغيت شي بودر للبشرة الدهنية وشكرا

اختي الهوى غرباوي من الافضل الودع اصلي باش يعطي نتيجة مرضية.اختي دمعة الليل بالنسبة للاماكن الغامقة استعملي الحامض +الغاسول الابيض الزوين+نشا +ماء الورد خلطيهم وعمليهم بالليل اطول مدة ممكنة على الاقل شهر غتبان النتيجة وشهران مغتتبقاش حتى مكان غامقاو ممكن تستعملي وصفة الحامض والودع سبقلي وحطيتها فالموضوع.بالنسبة لاثار العملية استعملي madécssol بوماد من الصيدلية يويميا بالليل وايلا كنتي مكتخرجيش للشمس بالنهار عمليها فالصباح.هي كتخفف السيكاتريس بزاااف ولكن مغاديش تحيدو نهائيا.اختي la rose tropicaمرحبا بيك فاي وقت غسلي بالصابونة اللي كتستعملي صباحا ومساءا وعملي الكريم olay و السيروم بالنسبة للهالات السوداء والوجه الشاحب فماشي غير التغذية اللي خاصك تهتمي بيها حتى النوم يعني لازم تنعسي السوايع الكافية ديالك(8ساعات)وعلي ماسك يوميا وغيبان ليك الفرق عملي الخيار محكوك بقشورو والبطاطا مقشرا ومحكوكة وعملي معاهم شوية ماء الورد عملي الكمية اللي تكفيك اسبوع وقسميها على بلاستيكات غذائية او مكعبات الثلج وعمليها فالمجمد وكل يوم خوذي 2 قطع وعمليها في قطعة من الثوب نقية (حياتي) وعمليهم على العينين واسترخي 15 دقيقة ملي تلقايهم بداو كيذوبو عمليهم على الوجه كله وعملي قطن فيه ماء ورد بارد على العينين يعني نفس القطع اللي عملي على العينين عمليهم على الوجه بعدما يذوبو على العينين .بالنسبة للرؤوس السوداء معندهاش علاقة بالتغذية فقط بالدهون والجو .عملي حمام بخار 2 مرات في الاسبوع :يعدما تكوني غسلتي وجهك يماء دافئ وصابوون الطاووس طبيعي(من الافضل هنا متستعمليش اللي معاه نيدو والمعدنوس...) وعملي فوطة فماء ساخن(القدر اللي تحمليه)وعملي الفوطة على وجهك وستناي حتى التفتح المسام من بعد بداي تفركي وجهك بحركات دائرية وعملي ملح مع شووووووية زيت الزيتون وفركي بيها المناطق اللي فيها الرؤوس السوداء لمدة 3 دقائق بحركات دائرية.ومن بعد غسلي وجهك بماء دافئ وصابون باش يزول الزيت ثم ماء باارد من الثلاجة ومسحي بماء الورد ملي غتشوفي فالمراية مغتلقايش الرؤوس السوداء ولكن خاصك تداومي .اختي warda tajddigt ماشي بالضرورة لان بشرتك دهنية تستعملي بودر فقط استعملي كريم اساس ساائل من الافضل giordany gold ومن بعد استعملي فوقو البودر انا كنستعمل بودر veryme no time for shine او الا بغيتي تعملي البودر بوحدها غسلي وجهك بالصابون والماء من قبل ومسحي وجهك بماء الورد وعملي كريم مرطب خفيف(جونسن مثلا) ومن بعد استعملي البودر باسفنجة مبللة بشوية الماء.هادي الصورة ديال البودر
                  التعديل الأخير تم بواسطة ام شروق ضحى; الساعة 12-10-2012, 20:32. سبب آخر: استبدال الرابط بالصورة

slm labas.ghit chi haja takhfi lhalate acwdae .bachra dyali bayda

اختي khadija rifya على حسب ما فهمت من كلامك انك بغيتي شي حاجة اللي تغطي بيها الهلات السوداء(يعني ماكياج)
                      استعملي correcteur very me من oriflame سبق ليا وحطيت سورته في رد سابق

سلام ختي عيون البحر هنا جيت نبرزتك تاني أنا الوالدة عندي تقريبا وجهة كولشيه كحل بحال نمش ولا ماعرفت شنو كولشيه منقط بالكحل وهي لبشرة ديالها حساسة إلى درت شي حاجة ينود ليها فيه لحبوب عافاك جولي ليا شي ماسك أولى شي بمادة تصفي ليها لوجه وتبيض لي مضرها حيت هي بشرتها حساسة ولله يجزيك ألف خير أختي

{" اللــــهـــم اجـعـــل هـمــــي الاخـــــره "}
                        انــا وكــل مـــن قــــال آمــــيـــن
                        ]

سلام أختي الله يخلي أنا عندي بشرة حساسة و مختلطة .ديما فيها les points noirs و لحبوب .و مني كايمشي لحبوب وجهي كلو كايولي فه des traces.ولله يجزيك ألف خير أختي

مرحبا اختي الهوى غرباوي
                            بالنسبة للوالدة ديالك عندها اكثر من مشكل اول حاجة البقع او التصبغات ممكن تكون ناتجة على الشمس او عامل السن او كلف قديم متعالجش
                            ممكن نخففو المشكل باذن الله
                            اول حاجة تغسل يوميا صباح و بالليل بصابون الطاووس وماء دافئ وتمسح بماء الورد باارد+مغلى البابونج+مغلى المعدنوس(تعمل القدر اللي يكفيها ل 3 ايام حتى ل 4 وتعملو فالثلاجة فرشاشة وتبقى تمسح بيه الوجه فاي وقت (فينما حلت الثلاجة تفكر راسها هو الاول قبل الطياب هههه)او تعملو فمكعبات الثلج يتجمدو وتبقى تستعملهم تمررهم على الوجه.وبالليل تدهن الوجه ديالها بنقيطة زيت اللوز او زيت اركان مع شوية زيت جنين القمح.
                            تعمل 2 مرات فالاسبوع تقشير للبشرة ب معلقة صغيرة سنيدة رقيقة+نصف معلقة صغيرة ملح+شوية زيت اللوز+شوية زيت الزيتون بعدما تكون غسلات وجهها تعمل عليه فوطة فيها الماء سخون(القدر اللي تتحمله )وتستنى شوية من بعدتعاود نفس العملية 3 او 4 المرات حتى تحس بالمسام تفتحت وعاد تعمل التقشير اللي سبق وقلت بحركات دائرية غير بشوية مدة 3 دقايق.ومن بعد تعاود تغسل وجهها بماء دافئ وصابون وتمررقطعة ثلج على الوجه .
                            من بعد التقشير تعمل ماسك خيارمحكوك بقشوره+دانون مسوس+نشا(ميزينا)+شوية زيت اللوز+روز وفول وحلبة مطحونين تعملهم على الوجه حتى يبسو ومن بعد تمسحهم بماء الورد والمعدنوس والبابونج اللي قلنا بشووووية.
                            وضرووووووووووري ضروووووري تستعمل واقي شمس تكون نسبة الحماية فيه 50 .

اختي adaware
                              مرحبا بيك
                              بالنسبة لمشكل الرؤوس السوداء
                              غسلي يوميا الصباح وبالليل بصابون الطاووس الطبيعي ومن الافضل تعمليه بخرقة ديال الصابون رطبة او بفوطة خيطيها على شكل خرقةومسحي وجهك بماء الورد بارد(احتفضي بيه فالثلاجة)
                              2 حتى ل 3 مرات فالاسبوع عملي حمام بخار لوجهك ماشي فوق اناء كيطلع منو الخار هاديك طريقة خاطئة استعملي فوطة عمليها فماء ساخن(القدر اللي تتحملي وعصريها وعمليها على الوج ديالك وكرري العملية 3 او 4 المرات حتى تحسي بالمسام تفتحو هادشي بعدما تغسلي بصابون الطاووس وماء دافئ .ثم عملي ملح +شوية زيت الزيتون+شوية الحامض وفركي المناطق اللي فيها الرؤوس السوداء بحركات دائرية بشووووية لمدة 3 دقائق.
                              بالنسبة لمشكل الحبوب ايااااااكي ثم اياااااكي تبقاي تحاولي تزوليه متمسيهش نهاااااائيا باش ميخليش ليك الاثر +ملي تحسي بحبوبة غتخرج او مقيحة عملي عليها الثلج+استعملي بوماد ريفوديرم ب10 دراهم فالصيدلية الا ملقيتيهاش استعملي اوريوميسين 3% يوميا على الحبوب بعدما تغسلي وجهك بالصابون والماء وخليها اطول مدة ممكنة وملي تبغي تنعسي غير مسحيها بالقطن متغسليهاش.
                              واستعملي واقي الشمس ضروووووووووري .
                              بالنسبة لاثار الحبوب سبقلي وحطيت عدة وصفات فهاد الموضوع راجعيهم.

شكرا اختي والله يجزيك الجنة على النصائح

بغيت نسولك واش كريم اولاي مزيان البشرة

ماعندو حتى شي ضرر

يعمل...
                                X