إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون مجربة شمبوان dercos vichy تدخل تفيدني الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون مجربة شمبوان dercos vichy تدخل تفيدني الله يجازيكم بالخير

السلام عليكم كيف راكم البنات انشالله تكونو لاباس عفاكم باغا نسولكم علا واحد الشمبوان دالقشرة سميتو vichy dercos لون كرطونة والقرعة خضر عاد خديتو هو و واحد التقطيرة كنشقق بيها راسي راه تعقدت من شمبوانات واللي مجرباه تقولي واش مزيان ولا و الله يجازيكم بالخير

اختي انا جربت dercos من قبل و لكن ماشي هذا
    للي عندك انتيا
    انا كنت خديت واحد لونو احمر للشعر الجاف
    صراحة مدار ليا والو
    ولكن واحد صاحبتي جربات الاصفر ديال تساقط الشعر
    كانت قاتلى راه زوين ووافق ليها شعرها

شكرا لمرورك اخيتي انا درت الاخضر عاد هدا اول يوم لضد القشرة

اهلا و سهلا اختي
        انا بالنسبة ليا جربت للونو احمر و لكن للاسف شعري طاح ليا بزاف وانا نحبسو
        وكل شمبوان تيختلف من شعر لاخر على حسب الجلد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا عييت ما تخربق على ود القشرة ما خليت حتى شامبو ما درتو حتى من dercos جربتو، كانت القشرة دايرة فيا حالة، في الأخير استسلمت و وليت تا نغسل شعري بشامبو ديال مول الدار، head and shoulders و الحمد لله عاد تفكيت منها

لهلا يخطيكم عليا و صافي و شكرا لاهتمامكم حتى انا ا اخيتي ام ادم الاب ديالي جرب ديركوس الاحمر و دار ليه مفعول زوين اما انا عاد بديت ندير دركوس الاخضر ضد القشرة ونتمنى يدير شي مفعول حيت اخيتي ام امينة جربت هيد اند شولدرز و ما دار ليا والو القشرة مرضاتنيجربت ليها كلشي و والوووووو نتمنلى هاد الشمبوان يدير لي لاباس والله يشافي الجميع

أختي حتى أنا ما وافقنيش في الأول، و ما دار ليا والو والو، و لكن مع الوقت بدا تا يعطيني مفعول

حبيبة ديري الخل في الماء و فاش دوشي و تسالي، شللي به شعرك و ما تغسليهش، يعني خلي فيه الخل و دلكي الفروة، راه فعال جدا

اختي يالله شراتو بنتي عندها قشرة كثيرة كتباتو لها الطبيبة
                  واستاعملاتو مرة واحدة وبصراحة نتيجة رائعة من اول استعمال
                  ما بقا اثر للقشرة ما عرفت واش غادي يبق هكاك ولا غادي يتبدل
                  بالتوفيق ان شاء الله

فهرس اطباقي هنا

المشاركة الأصلية بواسطة أم-أمينة مشاهدة المشاركة
                    حبيبة ديري الخل في الماء و فاش دوشي و تسالي، شللي به شعرك و ما تغسليهش، يعني خلي فيه الخل و دلكي الفروة، راه فعال جدا
                    جربت يا خيتي الحبيبة الخل و الليمون و خل التفاح و الزعتر و ازير و والوووووووووو و درت الشيبة حتا هي ما دار لي والو غا كنغسل الا بغيت نفرح براسي و بصيب ليه ششوار ما يدوز ليا حتا 3 يام مقادة

المشاركة الأصلية بواسطة oum khalid مشاهدة المشاركة
                      اختي يالله شراتو بنتي عندها قشرة كثيرة كتباتو لها الطبيبة
                      واستاعملاتو مرة واحدة وبصراحة نتيجة رائعة من اول استعمال
                      ما بقا اثر للقشرة ما عرفت واش غادي يبق هكاك ولا غادي يتبدل
                      بالتوفيق ان شاء الله
                      بالصح فرحتيني الله يفرحك ربي ياكي ديركوس الاخضر ضد القشرة و تمانو 157 درهمعطيتيني الامل والله شكرا ليكم ولهلا يخطيكم و يعطيكم ما تمناااو

المشاركة الأصلية بواسطة SweeT-Rose مشاهدة المشاركة
                        جربت يا خيتي الحبيبة الخل و الليمون و خل التفاح و الزعتر و ازير و والوووووووووو و درت الشيبة حتا هي ما دار لي والو غا كنغسل الا بغيت نفرح براسي و بصيب ليه ششوار ما يدوز ليا حتا 3 يام مقادة
                        ههههههههه هي سلطة مغربية درتيها في راسك صافي، تا أنا محناتني واحد الأيام ما بغات تحيد، و بقيت غير للي قالوها ليا نديرها راها سلاطة لهلا يبلي شي حد بها
                        من أهم مسببات القشرة في الرأس التوتر و القلق يا ريت ما تكونيش تا تعاني منهم يا لطيف

المشاركة الأصلية بواسطة أم-أمينة مشاهدة المشاركة
                          ههههههههه هي سلطة مغربية درتيها في راسك صافي، تا أنا محناتني واحد الأيام ما بغات تحيد، و بقيت غير للي قالوها ليا نديرها راها سلاطة لهلا يبلي شي حد بها
                          من أهم مسببات القشرة في الرأس التوتر و القلق يا ريت ما تكونيش تا تعاني منهم يا لطيف
                          والله ما نكدب عليك فالاول كان عندي مشاكل و ضغط شي عام و نص ومن داك الوقت جاااتني لحتى يومنا هداا لكن دابا الحمدلله مرتاحة و هاد القشرة ما بغات تهنينيدابا عندي الامل فهاد ديركوس و هاد التقطيرة اللي كنديرها لشعري زعما وما زلتش نضمن علا انها عمرها تمشي حيت جربت الاعشااااب كاملة اللي سمعتو نجربو و حتل القطران جربتو و واحد الشمبوان دالغاااز و والووو ايوا الله يدير تاويل دالخير و نتهنااو منها راها والله حتا فقساتني

Okheti za3ter rah de9a betela li cha3r
                            sigpic

ياختي الا بغيتي تفكي من قشره تسعملي شمبون ديال دراري صغار دجونسون حين خالي من المواد المضره ومن تسالي ديري ما ديال حامض منين تستعملي سيشوار مديريش سخون بزاف حيت تياتر علي جلده الراس وتينشفها مشط ديالك بوحدك مشي دار كالمه تتمشط بيه من بعد مديري شيشوار شري سيروم ديال افوكا راه زوين بزاف تيخلي شعره مسرسبه ومتينشفش شعره وريحه زوينه هادي هيه وصفه لتندير ومعمرني شفت القشره باقي
                              el3ankae سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X