إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني وجهي حالت حالة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني وجهي حالت حالة

:(ارجوكن اخواتي ساعدوني الله اجازيكم بخير انا وجهي حالت حالة فيه الكلف ملي ولت ممشاش ليا 4شهور هدي افية الحبوب او اثار ديالو وفيا النقط السوداء وفيا ايضا شي قشرة بيضاء دايما مع البرد كتظهر فيا فالوجه كنظن انها( تفورة )
    iهدي هي حالت وجهي الزوينة
    الله ارحم الوالدين ساعدوني امتبخلوش عليا
    واخة عرفة انا الانيقات ديالنا مغديش انساوني
    اوا ساعدوني باش نولي انيقة بحلكم

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اختي بغيت نسولك جربتي اديال الاصلية راها غادية تسلخ ليك و تكرم ليك الحبوب راها فالاول غتخرج الحبوب و غتصفيه استعمليها من الليل اليل و فالصباح غسلي بالكف صابونة مسحي بماء ورد على الله نون عاونتك وبري التيجة كبغي الصبر
      VESOUL 70
      depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
      casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
      acte marriage adoulaire 11 MARS
      Envoi dossier transription nantes 25/3/
      livret famille khraj 30AVRIL
      RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

شكرا لك اختي om adouma
        شكرا لك اختي عاشقة الجنة اختي ممكن تقولي ليا فين غدي نلقة هاد اديال اواش كتصلح لكولشي هدشي لي دكرت ولا غير الحبوب

المشاركة الأصلية بواسطة philipsouka مشاهدة المشاركة
          شكرا لك اختي om adouma
          شكرا لك اختي عاشقة الجنة اختي ممكن تقولي ليا فين غدي نلقة هاد اديال اواش كتصلح لكولشي هدشي لي دكرت ولا غير الحبوب

كتصلح للحبوب و الكلف والنمش فلول وجهك غادي يتقشر ما تخافيش ديري غ ecren لا مكياج لا والو و من بعد غتلاحدي الحبوب كيخرج كله و من بعد غيصفى ليك من يولي وجهك مزيان بقاي دريها عى فترات كل يومين او 3 ايام ابمهم ماتخلطيش بزف حاجات لوجهك وما ورد راها مزيانة من بعد الغسيل انا ندت صورت ليك ايديال وراه كنة صابون ديالها المهم تكون ديال لبنان الصلية شريها من محل مكياج تقة كتدر صغيرة 60درهم متفرقيش بنها وبينة المزورة وعاد المزورة ككون غ ب 45 درهم والكبيرة ب 60 درهم

VESOUL 70
          depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
          casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
          acte marriage adoulaire 11 MARS
          Envoi dossier transription nantes 25/3/
          livret famille khraj 30AVRIL
          RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

عرفتي احبيبة ماتخافيش راه الكلف ولابد مع الوقت غادي يمشي راك مازال ام جديدة و 4 شهور قليلة على باش يرجع الجسم ديالك لتوازن الهرمونات ديالو غير بالصبر كلشي يفوت و نتمنى ايديال ينفعك كيف ما نفع ناس كتار انا بعدا عرفتو ولكن عمري ماجربتو وتايعاودو عليه مزيان

أمحو ذنوبك في دقيقتين فقط

السلام عليكم حبيت أختي العزيزة اساعدك ماما فيها لكلف و عالجاتو غير بشيرلي و لكن بشرط المداومة خلطيها مع نسلي ولكن وحدة من شيرلي مخلط مع واحد من بيسلي و ردي عليا أنا صحراويه و مرحبا بيك و لكن ردي بالك من الشمس غادي ترجعي قمر إن شاء الله دعواتك معانا

شكرا لكن اخواتي العزيزات كنت عرفة انكن مغديش تبخلو عليا
                شكرا لكن كل وحدة بسمتها
                ان شاء الله نجرب هدشي لي كلتو ليا
                اعندي واحد سؤال لو سمتون ياك هاد اديال مغديش اضر ليا البنت حيت كنرضعها

اشكرا بزاف اسمحو ليا علي هاد التبرزيط

الله يعاونك اختي اديال راها مزيانة فالاول غادة تخرج ليك الحبوب بزاف لكن مع المداومة على الاستعمال ان شاء الله غادي يصفالك وجهك انا صاحبتي جرباتها ودابا وجهها مافيه حتى حاجة فحال كنتي كتكدبي ولكن تبعيها وداومي عيها والله يعاونك الحبيبة
                  []

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
                    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"][nadafofo[/grade]]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X