اريد نصيحة من اخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد نصيحة من اخواتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اريد ازالة الشعر من وجهي و بغيت نسول لمجربيين واش مكين حتى شي مشكيل فالازالة ديالو

اختي يلا كان اول مرة خاصك تمشي عند اخصائية يقدر ينوض ليك الحبوب و وياك مكينة لحسانة هههه عنداك راه تولي بحال الراجل غير نضحك المهم اختي يلا ماكانش فيك الزغب باين او بزاف من الاحسن بلاش اول حاجة راه حرام و تاني حاجة غادي غير تكرفش سمحي لي على الراي ديالي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الا كانت هده اول مرة اللى غادى تزوليه فكنصحك بلاش لانه من بعد غادى يرجع ينبث لك بسرعة ومن بعد غادى يرجع خشن بحال ديال الرجال الا كان فيك الزغب بزاف ديرىالديكباج موفقة اختى
        [flash=http://ma7room.org/up/images/6bxc4p95lrczdm4wqliv.swf]width=600height=80[/flash]

انصحك بعدم إزالة الشعر من وجهك...
          هذا إنتحار بالنسبة لي..اتخيلي راسك شي انهار ما عندكش الوقت باش تمشي
          عند الإختصاصية..ووجهك حالتو حالة..ههههه وحتى مين تسلمي على شي
          واحد في الوجه..تقولي هاد ابن آدم وجهو عامر شوك..هههه
          أما فيما يخص -منطقة الشنب-كنزولو ب la cire أو نفتح لون الشعر...
          دون مشكلة.هذا رأيي

أختي إلا قدرتي تمشي عند الكوافورة وديري عملية الخيط
            أو la cire
            بالتوفيق إن شاء الله

شكرا اخواتي على نصاءح باارك الله فيكن انامفيااش بزاف ولكن قلت امكن الا حيدتو غادي يولي وجهي اكثر بياضا

بالنسبة للشنب انا كنعمل لاسير اول مرة طرت بلحريق او ولات حالتى حالة اتجرحت حيت بشرتى حساسة لكن بعد رابع مرة ولات عملية عادية
                اللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها

اختي غتحيديه غيولي ينوض لك بحل شوك لبياض ماشي مهم لمهم تكون بشرتك صافية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X