إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتجات زين الاتات : التلاتي والمرمم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منتجات زين الاتات : التلاتي والمرمم

البنات شكون فيكم استعملات التلاتي والمرمم من عند زين الاتات جاوبوني عافاكم لاحقاش شريتهم وهادي 5ايام باش بديت كانستعملهم اللي فايت ليها استعملاتهم تشرح ليا واش النتيجة دغيا كاتنان واش الوجه كايحرق فاش دير التلاتي انا محتاجاكم جاوبوني

انا سمعت ان منتوجاتو مزيانة . وكيبيع حتى منتوجات للشعر . بس عمري مجربتو .
    لكل الاخوات المسلمات

لا الحبيبة ماشريت نتمنى الاخوات افيدوك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        إن شاء الله الأخوات يفيدونك في أقرت وقت
        وبالله التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي واش ممكن نطلبك وحد الطلب بغيتك تقللي إن مدينة نت إدا بغيت تشريل ش حاجة من عند زين واش ممكن توفريل لبغيت انا من شمال ادا وفقت رد علي لخبار بش نتفاهم على كيفية الاستلام والتسليم والله يوفقك اختي

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة
          إنك سميع الدعاء

السلام عليكم يا أختي
            أنا أخدت التلاتي و المرمم مع الصابونة و د ابة لي شي أسبوع تقريبا كنستعملهم في الأول بدا وجهي كيحرقني و شوية ولى أحمر و أزرق بدأيتبدل لونه ثم تقشر و دابة كتجيني حكة بين الحواجب و الخدود و محيط الفم مع احمرار دائم يمكن حساسية لأن أصلا وجهي فيه حساسية, قرأت في المنتديات بأن هذه هي الأعراض ديالو ومن بعد النتائج زوينة و الله أعلم الله يستر من شي فضيحة وليت نحشم نخرج وجهي كيحشم
            كنتمنى تقولي لي أش الوضع عندك وكم هي المدة اللي المفروض نستعمل هاد الشي و شكرا
            الله يشفينا و يشفي كل مريض آمين

المشاركة الأصلية بواسطة bochra_26 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم يا أختي
              أنا أخدت التلاتي و المرمم مع الصابونة و د ابة لي شي أسبوع تقريبا كنستعملهم في الأول بدا وجهي كيحرقني و شوية ولى أحمر و أزرق بدأيتبدل لونه ثم تقشر و دابة كتجيني حكة بين الحواجب و الخدود و محيط الفم مع احمرار دائم يمكن حساسية لأن أصلا وجهي فيه حساسية, قرأت في المنتديات بأن هذه هي الأعراض ديالو ومن بعد النتائج زوينة و الله أعلم الله يستر من شي فضيحة وليت نحشم نخرج وجهي كيحشم
              كنتمنى تقولي لي أش الوضع عندك وكم هي المدة اللي المفروض نستعمل هاد الشي و شكرا
              الله يشفينا و يشفي كل مريض آمين
              السلام عليكم اخواتي انا اختي دابا عاد كملت وحدة من تلاتي المفعول و فعلا خلعني وجهي حتى وليت كنقول غيتحرق وتقر كلو دابا الحمد لله صفا مزيان ومن بعد خديت كريم اللولو غير التلاتي كينشف البشرة ضروري معاه كريم مغدي وراه تيصفي مزيان كملي و متخافيش
              [sigpic

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                إن شاء الله الأخوات يكونو فادوك بالأجوبة ديالهم أكيد غير صبرو شوية كلشي كيقول المنتجات ديال زين مزيانة
                دمتم في حفظ الله و رعايته

أنا كنتمنى اذا شي أخت جربت كريم اللمسة الناعمة من عند زين الاتات لازالة الشعر..واش بصح كيحيد الشعر ولا غير الهدرة..حيت الثمن ديالها غالي..900 درهم الحبابيب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X