إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرت ولات فيها القشرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بشرت ولات فيها القشرة

اهلا و سهلا بكن اخواتي انا ماما بشرتها عادية ولكن مؤخرا بشرتها ولات فيها القشرة وهيا تتغسل وجها بصابون طاووس كل صباح بغيت نعرف اشنو هو المشكل واش كين شئ حل طبيعي و شكرا

أخيتي البشرة ديال ماماك راه ناشفة هادكشي علاش ولات تقشر تحاول دهن وجهها بكريم مرطب

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

حتا انا اختي هاد اليامات و لا كيتقشر لي وجهي معرفتش علاش نفس امشكل ديالك نتمناو تفيدونا انا و الاخت

للميشك عليك بزيت لافوكا مزيان حتى للتجاعيد

wa choukrane

شكراً الحبيبات على اجوبة أنا راه أختي طرة ليها نفس حاجة تقشر لها وجها من جهة أنف ديالها وشدت مطيشة وحكاتها على وجها وخلتها حتى شربت مزيان وغسلت درتها شي ٢ مرت هادي هي لاخرى لها وحتى ماما جربتها حمدلله مبقتش فيها قشرة جربها أخوات وكنتمنى نكون فدتكم ومطشة راح طبيعية الا منفعة مدار

ana kanden ana essabab howa sabon atawes lianahou kaynechef lowjeh
              thawet triyrou w testa3mel dove howa ziwin w fih lekrim w makaynechefch lowjeh
              ربي يحفضلي وليدي ووليدات المسلمين

انا البشرة ديالي ناشفة وتتكون فيها القشرة مرة مرة وهادشي مللي كنت صغيرة
                ولكن الحمدلله ماعنديش المشكل ديال الحبوب اي البشرة جافة ولكن صافية
                عمري ماكانستعمل الصابون دائما كنمسح وجهي غير بحليب خاص للوجه وضروري من عمل التقشير مرة في الاسبوع لان البشرة الجافة كتكون فيها القشرة
                كنعمل التقشير بمواد طبيعية مثلا سنيدة وزيت اللوز او شوية النخالة والماء كنحك بيهم وجهي بحركة دائرية وكيولي الوجه رطيطب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي راه البشرة ديال ماماك جافة وتتزيدها بصابون الطاووس تنصحها تبدل الصابونة حبت صابون الطاووس تينشف الوجه وهادا هو اللي سبب ليها فقشرة الوجه

قوليلها تجرب وصفة اللبن والعرعار .راك تلقايها فالمنتدى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X