إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يائسة أرجو مساعدتي وجهي مشا ليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يائسة أرجو مساعدتي وجهي مشا ليا

أخواتي
    عندي مشكيل ديال الكلف في وجهي أنا مازال مامزوجاش، مشيت عند أكبر أطباء في الجلد كندير الدواء ولكن بدون نتيجة ماعرفتش أشنو السبب فيدوني الله يجازيوكم بخير راه بدا كيجيني الوسواس ملي كيشوفني شي واحد كيبدا يسولني.

:o

فقط زوري عيادتك الخاصة بين يديك وستجدين كل ما يرضيك حبيبتي فقد سبق وتطرقت لهذا المشكل وللتوضيح فهي في نفس المنتدى ونفس الجهة وبالتوفيق حبيبتي

الله اشفيك حتي انا اختي عندي نفس المشكل ولكن انا عندي الكلف ديال الحمل اواحد الاخت فهاد المنتدي الله اجزيها بخير كتبات واحد الوصفة ابغيت نجربها
      الغتسول الابيض والماء الدافي وبعض القطرات ديال الحمض

شكرا أختي أم هبة الرحمن

[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
          أختي الله يشافيك ديري الحلبة مطحونة مخلطة مع الحليب و اعمليها على وجهك لمدة نصف ساعة ثم غسليه بالماء و دهنيه بماء الورد وعليك بالدعاء والله هو الشافي
          [/align][/cell][/table1][/align]

شغاك الله اختي و عفاك

انا قرات في احدى المنتديات وصفة تنصح بها السيدة التي

استعملتها وتقول انها تقضي على الكلف نهائيا

ماء البصل الاحمر+العسل الحر+زعفران حر شعرة+العكار الفاسي

الحر.

يوضع كماسك لمدة نصف ساعة ثم يغسل بماء دافئ ثم بالماء البارد.

اتمنى ان تشفين على هذه الوصفة باذن الله

اخيتي الله يشفيك و يعطيك الصحة

بالنسبه لي كان عندي بسبب الحمل لكني استخدمة له دواء من الأعشاب مصنع في لبنان من شركة امانه كير ( amana care) الحمد لله استخدمة لمدة ثلاثة شهور و راح مني

allah ichafik

khti diri lwd3a m3a lhamd dwbiha fih obday diriha rah ghzalaaaaaa lklf oghatchkrini inchaaalah

معندي حتى فكرة ان شاء الله يولي وجهك بحال الشمعة خالي من كل الشوائب

أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه وننسى
                    أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا
                    وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء
                    في ظلام أيامنا شمعة فابحث عن قلب يمنحك الضوء
                    ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة

شغاك الله اختي و عفاك

اختي جربي بي وايت ديال فيشي اختي كانت جرباتها للكلف و حيداتو ليها بالحق الكلف ديال الحمل
                        و بغيت نقول لك حاجة اخرى حاولي تمشي تديري تحاليل ديال الهرمونات لان احيانا لخبطة ف الهرمونات كتدير الكلف راك واخة باقي ما ممزوجاش ممكن توقع
                        و ممكن يكون حتى من المصران الغليظ سمعت بلي حتى هو كيدر الكلف
                        و ضروري ضروري ضروري كريم مقاومة الشمس واخة تكوني غير ف الدار ديريه باش الله يحفظ ما يتزادشرطبة شوية مع الشمس
                        و ايضا ضربي الما بزاف باش تبقى البشرة ديالك رطبة شوية حيت حتى جفاف البشرة كيدير العجب
                        و الله يحفظ الى الكريمات ما جابتش نتيجة عليك اختي بالتقشير بالليزر هو اللي غادي يهنيك منو نهائيا
                        دعواتي ليك بالشفاء العاجل و ببشرة صافية بحال الشميعة هههه قولي امين راه حتى حاجة ما بعيدة هلى الله سبحانه و تعالى

khti 3lik bi sanouj ykoun mat7oun mazyan dawzir fi liba wi khaltih m3a 3sal 7our wi dirih sba7 wi 3chaya moudat 15 min wi khaslih bi saboun kaf wi matkharjich li chamas moudat chahar wi inchalah tchoufi wajhak wala mraia alah yjib chifa

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X