إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم ساعدوني راني مقبلة على الزواج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم ساعدوني راني مقبلة على الزواج

الله يخليكم البنات انشاالله عرسي قرب وحب الشباب و الاثار ديالو ظاهرين ليا في وجهي بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف وحتى في ظهري للي عندها لغزاااااااااااااااااااااااااااااااااالات شي وصفة تعتقني بها والله يجزيكم عني خير الجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء والسسسسسلام

الله يكمل عليك بالخير النشاء الله
    اختي بالنسبة لاتار حب الشباب في وجهك يمكنك استعمال هاد الماسك..
    3 معالق دقيق الشعير +2 معالق حليب مجفف+عصير حامضة يمكنك وضعه مرتين في الاسبوع
    اما بالنسبة للجسم يمكنك استعمال هده الوصفة
    حمص مدقوق+فول مدقوق+ خزامة مطحونة+الداد مدقوق+ورد+قليل من الكبريت مدقوق+ عكر فاسي حر يخلط الكل وتاخدي منه 2 معالق + واحدة حناء ويخلط بعصير حامضة ويستعمل علي كل الجسم في الحمام
    اتمنى ان اكون قد افدتك اختي ليلى الله يوفق ومتنسايش تدعي مع اختك بشي ولد الناس

شوفي حتانا راني قريبا تنزوج اكنت كنعاني من نفس الشي ولكن لقيت وصفة هناتني .
      خودي الحلبة مدقوقة اخلطيها مع الصابون البلدي اوديريها فالحمام حتى للوجه كتصلاح
      تبعيها حتتشوفي النتيجة اردي علييا

كنشكركمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف البنات الله ينوي ليكم مكتمناو

شكرا اختي حسناء واختي همسة الوصفة ان شاء الله غادي نجربها حتى انا والله يعطيكم ويعطينا ما تمنينا

المشاركة الأصلية بواسطة همسة الم مشاهدة المشاركة
            شوفي حتانا راني قريبا تنزوج اكنت كنعاني من نفس الشي ولكن لقيت وصفة هناتني .
            خودي الحلبة مدقوقة اخلطيها مع الصابون البلدي اوديريها فالحمام حتى للوجه كتصلاح
            تبعيها حتتشوفي النتيجة اردي علييا
            شكرا لك على الوصفة اختي شحال تاع الوقت نخليوها على الوجه

شكرا حسناءشكرا لك همسة المعلى الوصفات المفيدة الله يرزقكم ازواجا صالحين عاجلا غير اجل

baraklaho fikom olah yha9a9 lina kamlin matmanina ya rabi aminnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn

شكرا البنات الله يسهل عليكم ما صعاب والله حتى كنت محتاجة هاد الوصفات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    بارك الله بك , شكراً أخواتي على الوصفات السحرية!
                    جازاكن الله خيرا!!!

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X