إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عندها حل تعتاقني به الله يجزيكم كل خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها حل تعتاقني به الله يجزيكم كل خير

عندي رؤس سوداء في وجه وجربت وصفات ولكن ماتغير شيئ ارجوا لي عندها وصفة مجربها تكتبها لي وانا بشرتي جافة وشكرا لكل الاخوات

• :confused: بسم الله الرحمن الرحيم
      انا مسكينة مكاين لي داها فيا ولا رد :mad::mad::mad::mad::mad:

اختي الله يشافيك أنا معرفتش باش نفيدك ان شاء الله يدخلو الأخوات ويفيدوك

اختي عليك بالحلبة مطحونة خلطيها بشوية دالخميرة دالعجين و دانون مسوس او الحليب الا ماكانش عندك دانون مسوس وبقاي تعمليها لوجهك خليها ساعة حتى تنشف هي صعيبة فالغسيل و لكن راها فعااااااالة كتحيت الرؤوس السوداء وكتصفي البشرة وكتحمر الحنيكان وبالتجريب
        []

اختي لاتكثري الخلطات .زوري طبيب اختصاصي في الجلد وهو الذي سيخلصك منها .

بواسطة وفاء القلوب
            اختي عليك بالحلبة مطحونة خلطيها بشوية دالخميرة دالعجين و دانون مسوس او الحليب الا ماكانش عندك دانون مسوس وبقاي تعمليها لوجهك خليها ساعة حتى تنشف هي صعيبة فالغسيل و لكن راها فعااااااالة كتحيت الرؤوس السوداء وكتصفي البشرة وكتحمر الحنيكان وبالتجريب

شكرا اختي على الوصفة و هاد لي بوان نوار موجودين على انف وشوي تحت شفتينواش نستملها عاى الوجه كامل او عاى هادوك لبليسات لي موجود فيهوم هاد لحبوب وشكرالك اختي مرة اخرى وعاى تفاعلك معي و الله يجزيك كل خير انشاء الله

أختي الكريمة ..السلام عليكم ورحمة الله

قبل كل شيء عزيزتي وقبل أن تستعملي أي قناع لبشرتك عليك بتنظيفها أولا لتجهيزها لعملية التقشير
              لكي تفتح مسام البشرة حتى يكون القناع فعالا أكثر ...
              وذلك عن طريق الحمام البخاري ..مثلا تجيبي بانيو صغير وتعمرية بالماء سخون
              ديري فيه شوية ديال لخزامى أو البابونج وحطي فوطى على راسك باش البخار مايضيعش في الهوا هاكاك ...
              ولقي وجهك للبخار تقريبا شي عشرة ديال الدقايق ومن بعد ديري الماسك اللي يعجبك
              والاخت اللي قالت ليك على ماسك الحلبة مزيان لأنه انت بشرتك جافة كيما قلتي الحلبة كتجبد البشرة وكتعطيها نضارة
              والحليب أو دانون كيرطبها وما يخليهاش جافة ..
              وإن شاء الله إيلا قدرت نجيب ليك ماسكات طبيعيين للبشرة الجافة ..
              وطبعا إيلا كانو عندك مشاكل في بشرتك غير الرؤوس السوداء بحال لحبوب فلازم اختي تستاشري طبيب مختص يكون أفضل
              بالتوفيق اختي ..
              تحياتي .
              كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
              عذرا على طول الغياب ..
              لي عودة إن شاء الله ..

اختي انا نعطيك واحد الوصفة كديرها اختي لوجها فالحقيقة فعالة لان وها كان عامر حبوب ارؤوس سوداء الحمد لله دابا وللا زوين او مازال كتستعملها وهي الحلبة الحمص ودقيق الفول كلهم مطحونين تاخدي القدر الكافي وتخلطيهم مع ماء الورد او ماء الخيار اتمنى ان اكون افدتك اختي

شكرا جزيلا اخواتي على تجاوبكم معيا و على وصفات انا معنديش لحبوب بلعكس وجه صافي بس عندي ليبوان نوار في انفي و تحت شفاتين و فاش كيقالقوني و كنبغي نورك عليهم باش يخرج دك شي هاد شي علاش بغية شي وصفة باش يحيدو تماما وهاد الوصفات لي عطيتوني وش ندرهم على وجه كامل او غير على اماكن لي فيهم ليبوان نوار

اختي الوصفة الي عطاتك مريمة انا مجرباها وزوينة بزاااااااف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X