إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واقي شمس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واقي شمس

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    البنات عفاكم شي سمية ديال واقي شمس انا بشرة ناشفة
    sigpicإذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

انا سمعت انا aven مزيانةى للبشرة الجافة وانا كنت استعملتها ولكن انا عندي البشرة عادية ماجافة مادهنية وحيدتها حيت كتيدم لي وجهي وخديت svr50
    []

انا كنصحك بspectraban plus زوين انا كنستعمل شخصيا كيدم الوجه

اختي عليك بالمنتجات العالمية بحال جرلان وجيفنشي .. صحيح انهم غاليين شويا ولكن مزيانين بزاف بزاف
        انا شخصيا كنستعملهم وايلا بغيت نبدل كناخد من عند آفون تاهوما منتجاتهم زوينين للعناية بالبشرة ..
        بالتوفيق ..
        تحياتي .
        كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
        عذرا على طول الغياب ..
        لي عودة إن شاء الله ..

حتى انا حيرة باغة ناخد واقي شمس معرفتش اش ناخد انا عندي بشرة عادية لمجرب شي ماركة مزيانة يفيدنا الله يجزيه

بالنسبة ليا بشرتي ذهنية
            تنستعمل svr50

انا اختي بشرتي بحالك جافة كنستعمل فيشي ولا روك اودابا باغا ناخد exfolic creme حتى هي قالو لي مزيانا

specraban
                ultra
                اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

الرفع لمزيد من المعلومات للأهمية

اخواتي مللي تمشيو عند مالين الماكياج باش تشريو اي منتج للعناية بالبشرة او كريم أساس
                    لازم تقولو ليهم نوع البشرة ديالكم وتبارك الله دابا عندنا في المغرب محلات الماكياج العالمية متوفرة
                    وفيها منتجات قمة في الروعة وحطوا في اعتباركم مللي تبغيو تشريو واقي الشمس تكون نسبة الحماية فيه من اشعة الشمس فوق البنفسجية
                    ماشي اقل من 50 وكذلك حطو في اعتباركم انه ماشي ديري واقي الشمس وتبقاي بيه طول اليوم
                    لانه غاينفع البشرة ديالك مدة ساعتين فقط يعني خصك تنظفي وجهك وتعاودي تحطي واقي الشمس كل ساعتاين وماتعتاقدوش ان العملية صعيبة
                    بامكانك تاخدي معاك واقي الشمس في حقيبة ايدك وتاخذي كلينكس جونسون المبلل ديال الاطفال وتمسحي البشرة ديالك من الاكرون القديم
                    ثم توضعيه مرة اخرى بكل بساطة وانا كنقول لكم هاد المسالة عن تجربة لاني دائما كنسافر في الصيف وكولهم كيكحالو الا انا ههههههههه
                    لاني كنتابع هاد الطريقة المفيدة ..
                    وممكن نوع معين من المنتجات ديال البشرة ينفع غيرك ويناسبها ومايناسبكش نتي لذلك جربي انواع ولكن تكون مضمونة
                    يعني تكون من الوكالة ديالها الرئيسية ماشي تقليد لان البشرة حساسة وتتاثر بسرعة بالمنتجات المقلدة الرخيصة غالبا ..
                    ولمزيد من المعلومات بشرة الإنسانة تدخل في مرحلة الشيخوخة ابتدائا من سن 25 سنة لذلك اخواتي من تحب ان يظل مظهرها جميلا وشابا
                    وبشرتها نضرة تبدا تعتني ببشرتها مبكرا حتى لاتتفاجأ بخطوط الشيخوخة والتجاعيد وهي لاتزال في العشرينات من العمر ..
                    أتمنى أن أكون أفدتكن أخواتي العزيزات ...
                    في رعاية الله .
                    كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
                    عذرا على طول الغياب ..
                    لي عودة إن شاء الله ..

اختي انا كنستعمل روك 60 انا بشرتي عادية ولكن مرة مرة تتكون جافة وتتقشر والمشكلة لي عندي هي باش تتحيدو الاكرون ديال الشمش لان الصابون وتيلقش ببشرتي

شكرا اخواتي على نصائحكن انا ايضا حائرة في اختيار واقي الشمس وها الصيف قد اقترب

يا أخواتي الأنيقات..... والله اني احبكن في الله

جزاك اختي زهر الجزامى عالمعلومات
                          بالنسبة لي استعمل vichy lait pour les enfants وهي لجميع انواع البشرة
                          sigpic[frame="12 98"]
                          هدية من الغالية حبيبتي ام دكرى

اني ابتليت باربع ما سـلطوا ***** الا لشدة شقوتي و عنــــائي******** ابليس والدنيا ونفسي والهوى **** كيف السبيل وكلهم اعدائي.
                          [/frame]

ana akhti kandir klin dkir rah zwin okybyd ana b3da ja m3aya

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X