شيرلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شيرلي

السلام عليكم البنات اللللله اخليكم بغيت نفتح اليوم النقاش حول" شيرلي"حيت المعروف هو انو كيبيض الوجه لكن كيرجع علئ البشرة من بعد بالحق كاين اللي كتقول علئ حساب نوع البشرة حيت انا بغيت شي وصفة مضمونة تتبلق الوجه الله اخليكم متبخلوش بالمشاركات دياولكم باش تعم الاستفادة
    شكرااااااااااااااااااا
    sigpic

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اختي تنصحك متجربيش شيرلي لانها خطيرة للبشرة تتفرحي بوجهك شي ايام وغير تقطعيها تيرجع وجهك كيف كان وكتر

أنظري في هذه الرابط

كريم شيرلى

سؤال عن كريم شيرلي

مساعدة

وبالله التوفيق

Oukhti ana man nisa li tkarfsat alia chirli bezaf dart lia lkalf fi oijhi
      sigpic

نصيحة الابتعاد عن شيرلي حيت اولا وخ توافقك تقطيعها بحال الى مرتي والو هدشي الى مكانش مضاعافات ثانية كدير الكلف ثالثا كتكثر الشعر في الوجه والنقطة الي غافل عليها كثير من البنات انها فيها مواد مسرطنة يعني من هنا القدام تقدر دير ليك سرطان الجلد الله يحفط لانها مكونة من الزئبق الكورتيزون داكشي علاش كتبيض بسرعة و بياض فتان

انا كنت كنستعملي ولما قريت عليها واحد الوضوع وقفتها لاني اكتشفت انها فيها الزئبق واخطرشي ماشي انها غي كتدير الكلف ولا الشعر ولا غيرو الاخطر ان الزئبق كيدوز الى الكلى والكبد وبالتالي يقدر يسبب امراض خطيرة وتوقف الكلى الله يحفضنا انا خديت دابا وواحد المجموعة كاينة في اوريفلام لتفتيح البشرة اسمها optimal راه كاينة نيت هدا الشهر انا اصلا مسجلة في اوريفلام وخدوا عندي مجموعة من صحاباتي هده المجموعة سابقا واستعملوها وبيضت لهم وجهم مزيان وانا دابا عاد بديت كنستعملها على الاقل هي المواد اللي فيها طبيعية ومضمونة ماشي بحال شيرلي وغيرها من منتجات شرق اسيا اللي غالبا كتحتوي على الزئبق

انا اختي كنت كنبيع شيرلي وملي عرفت باللي الأغلبية كترجع عليهم بالكلف مابقايتش كنديبها لأنني ماشي همي غير نبيع ونربح وصافي اللي كيهمني ضميري يكون مرتاح
            sigpic

شيرلي خاااااااااااايبة انا بعدا نوضات ليا الشعر فوجهي فمدة قصيييييييييرة الحمد لله قطعتها

.

موضوع غزال صراحة شيرلي خايبة اصلا كل الكريمات فيها سلبياتها وايجابياتها الافضل المواد الطبيعية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X