إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيدايرين يا الغزالات انا عضوة جديدة في هاد المنتدى الرائع و كنتمنى تقبلوني بينكم:)

و عندي سؤال بالنسبة للبشرة ديالي انا عندي طبايع في وجهي من اثار الحبوب و ناس قالولي نجرب شيرلي (الكريم )

و اش كاين شي واحدة فيكم جرباته و هل هناك نتيجة مزيانة و لا لأ

و شكرا ليكم

mrhba bik akhti binatna ana akhti atar lhbob kndir pomada ta3 l3inin jrbiha ymkn tji m3ak ima chirli kthyd hta lklf wlakin rir thydiha kyrj3lik ou tkhalik lbchra iwa li3jbk

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا اختي wijdan ربي يخليك ممكن تقوليلي اسم البومادا اللي كتستعملي . راني سمعت عليها مزيانة للحبوب

الاخت وجدان عندها الحق تى انا تنديرها غير قولي لفارمسيان pommade صفراء دلعينين ثمنها 10dh

hya lwla akhti smitha chlortètracycline

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

[align=center]شكرا همسي

شكرا wijdan

ربي يخليكم[/align]

iyih akhti hamsi smhili kidayra labas 3lik

[IM]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X