إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من حل؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من حل؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواتي
    عندي استفسار لو احداكن عندها حل
    عندي خالتي باقة بنت في عمرها تقريبا 30 سنة و كانت عندها وحدة البشرة غزالة وكان كل اللي شايفها يسالها شنو السر لكن من سنة 2004 تكلف وجهها و اصبح حالتو حالة و عقدتها مسكينة حيث ما خلات طبيب الجلد ما خلات دواء بالصيدليات ما شراتو و جرباتو بلا فائدة؟؟؟
    حتى انها تعبت نفسيتها و بقات تقريبا شيء 4 او 5 اشهر بالاول مابقات تخرج من البيت باش ما تلتقي باحد و يسالها؟؟؟
    واستعملت مجموعة من الوصفات الطبيعية بحال الحلبة و العسل .....و كل اللي قال الها شيء وصفة تجربها حتى انها خرجات على بشرتها من كثرتهم حيث حتى ديكباج دارتو و هو خطير
    فهي تعاني منو تقريبا 5 سنوات؟؟؟
    فمرات يختفي الكلف لحالو و تصبح بشرتها عادية بيضاء و بعد شهر او شهرين يرجع تاني
    وماعرفات مناش
    الى تقلقات و لا تعصبت و لا كنت غير مرتاحة نفسيا يرجع منتشر و تصبح بشرتها كلها مكلفة دات لون بني او خرجت للشمس او مشات للبحر؟؟
    حيث انها حاليا قاطعت البحر لمدة اربع سنوات ما بقيات تمشي لو على قبل وجهها
    و اغلبية الناس يقولون لها وجهك محروق؟؟؟ حد حارق صورتك او شيء من هاد الخرافات
    بالاول كانت تضحك على دي الهدرة دابا ملي مرضات نفسيتها عاد تقول كلشي ممكن بغيت غير شيء حل يريحني و ماعرفتو؟؟
    و اللي جابها الله مرحبا بها

و الان حبيباتي الغاليات بغيت اللي عندها شيء وصفة مجربة او شيء دواء يعطي النتيجة ينصحها به
    فالله لا يضيع اجر من احسن
    و الله يجعلها في ميزان حسناتكم

واش بالصح يكون محروق وجهها؟؟
    و علاش فيه وقت بالعام يكثر مثل شهر 2 او شهر 12 و الصيف فهاد الوقت ما تقدري تشوفي بوجهها مسكينة
    فحل من حل؟؟؟
    و شكرا الكن اخواتي الغاليات
    لا تبخلو عليها
    و هي اكيد حتدعي الكن و ماغاتنساكم
    و شكرا

الله يشافيها اختي ممكن تستعمل هاد الوصفة قالها خبيلر في الاعشاب وهي قرفة+عسل+زيت اللوز المر +زيت اللوز الحلو والله يجيب الشفا

الله يشافيها ويشوف منحالها

ميرسي حبيباتي على الرد
        حوصلها الها الوصفة
        و انشااء الله تفيدها
        و اللي عندها شيء وصفة تانية لا تبخل عليها
        تحياتي

السلام عليك
          أختي النجمة الساطعة

[align=center][/align]

السلام عليك
          أختي النجمة الساطعة الله يشافيها ويشوف منحالها
          أول شيء لازم تعالج نفسيتها بالهدوء والراحة, ولمعاها يقول لها الحمدالله بسيطة , لأن في الناس أكثر منك بالكثير .أنتم تعطوها قوة لكي تشفى بإدن الله تعالى وتباركة.ومن ناحية وجها لازم تمشي عند الدكطور ماهر في الجلد . والإيمان بالله .

اختي اول حاجة الله اشافيها علاش ماتمشيش عند شي فقيه يقرا عليها القران و يعطيها الماء دالقران تشربو حيت انا بنت خالتي هككا كان واقع ليها ولمدة 10 سنوات وهي كتعاني من الكنف والكحولة واخيرا اقتنعت ان لي فوجهها نتيجة سحر وراكم عارفين السحر موجود وكابن ومدكور فالقران الله انجينا منو ودابا راها تحمد الله حيت متبعا كتقرا سورة البقرة مرة فالنهار زيادة على انها كتمشب عند واحد السيد كيداوي بالقران غير قولي ها ليها راه تقدر تكون مسحورة وتقوليش هادشي غير خزعبلات حيت الرسول خلا لينا كنز كيشفي كولشي وهو القران والله اشافيها
            []

عليكم السلام ورحمة الله

انتي بنفسك كتبتي انها منين كتقلق كيكحال وجهها

يعني عوامل نفسية

قوليها تلزم الصلاة والدعاء وكثرة الاستغفار

وترقي نفسها كل يوم بالمعوذتين وآية الكرسي

وان شاء الله تتحسن

تمنياتي لها بالشفاء

شكرااااااااااااااااا شكرا بزاف اخواتي على نصائحكم
                الله يجعلها في ميزان حسناتكم
                و شكرااااااااااااا

اختي عليها بالرقية و ملازمة الصلاة و البعد عن كل مداخل الشيطان من تبرج و سماع اغاني و نمص الحواجب و الاظافر و غيرو يعني اي حاجة تبعدها من الله و تقربها من الشيطان تبعد منها و تلتزم الدعاء و قيام الليل وعزة الله الى يطير كلشي ووجها يرجع كما كان و يتزاد نور على نور ان شاء الله و باذن الله يتصلح حالها راح سحر كاين اختي و مساله حرق الوجه هي كذلك كاينة تبع الرقية و سورة البقرة كل ليلة زيادة على داكشي لي قلت و تعالي ردي عليا الخبار ان شاء الله
                  وبالنسبة للكريم ضذ الكلف اروع ما كلين هي créme dépi whait كريم تحيد الكلف و تنقي و تبيض من لفرمسيان و ثمن ديالها من برا فارماسي ب 220 درهم

ميرسي حبيبة بارك الله فيك
                    و الله يجعل كل ما كتبتيه و ما قدمتيه لها و لكل العضوات
                    في ميزان حسناتك اختي
                    و على فكرة هي اكثر شيء تستمع لو هي سورة البقرة من على الكمبيوتر
                    يعني حتى الى شعلاتها على الكمبيوتر و استامعت الها مفيدة
                    و لا خصها تقرأها هي شخصيا
                    و شكراااااااااااا
                    تحياتي لكي اختي
                    و بارك الله فيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X