إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوجه الله دخلو محتاجكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لوجه الله دخلو محتاجكم

السلام عليكم و رحمة الله
    أنا أخواتاتي كنعاني من حب الشباب والمشكلة ديالي أنني ماشي غير فالوجه ديالي بل حتى الظهر و الكتفين وماخليت طبيب مشيت عندو قوة الدوا هاكاك
    ودابا خلالي آثار خايبة فالجسم ديالي و بحكم أنني بيضاء ولاو باينين بزاف و خايبين:(
    عفكوم لعندها شي وصفة ديال آثار الحب تفدني بها الله يعطيكم الخيرو شكرا
    [blink]سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك[/blink]

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    جربي خل التفاح مسحي به الأماكن اللي فيها البقع مرة مرة
    عنده مفعول زوين لآثار الحبوب.
    نتمنى نكون فدتك.
    ا:s11353:

حتي انا عندي نفس المشكيل وداب متبعة مع الطبيبة أما الوصفات كتار من بينهم الحمص مطحون+الفول مطحون +الحلبة مطحونة و خلطيهم بالماء الخيار وديرهم ماسك انا مدرتهمش حيت بديت دواء الطبيب لاكن واحد اخت فالمنتدى هي لعطات هاد الوصفة وكالت ان عشاب لنصحها بها الله يجيب الشفاء

اختي حاولي تنظفي وجهك كل يوم قبل ماتنعسي بماء الورد+قطنة راه زوين للوجه وهو غني بفيتامين س
        وتيصفي البشرة ويحافظ عليها
        أسأل الله العظيم ان يشفيك

حتى انا كان عندى نفس المشكل ولقيت واحد الدوا ساهل وبلا فلوس منى جربتو بريت اولى وجهى بحال ديال المومتيلات وهو الوضوء لكل صلاة لان الله سبحانه لم يفرض 5صلاوات هكاك عندو حكمة تسورى كتغسلى وجهك 3 دلغسلات 5 دلمرات ف النهار والله ماتبق حتى وسخة ف الوجه وف الروح دالك وكتكون النفس مرتاحة وبالتلى كيصفى الوجه نتمنى تعجبك الوصفة

[marq]
            [glow=66ff00]شكرا لكن أخواتي جزاكم الله خيرا على النصائح و الوصفات[/glow]
            [/marq]

اختي عملي قناع الحلبة والخميرة و خلطيهم بماء الورد وخليهم لمدة ساعة من بعد غسلي وجهك عادي عاد غسليه بنيتروجينا والله اشافي
              []

Okhti al habiba hta ana kont bhalak nafs al mochkil daba hamdou lilah andi al hal
                hana madkoka avec jus de citron dayman fi al hamam chaque semaine pres te finir ton bain
                pour visage huile dial haba saoudaa et huile dial kharwa3 c'est tres bien ou si tu veux hana avec citron
                encors chaque soire gratter ton visage avec citron c4est tres bien
                rabi avec vous et tous le monde da3ay avec mois hit hamla

[frame="3 80"]
                  شكرا ربي يخليك الحبيبة
                  والله يطلق سراحك على خير و رزقك الذرية الحسنة إنشاء الله
                  [/frame]

اختي النصيحة ديالي لك هي المداومة على هاد الماسك و ما يكون انشاء الله غير الخير
                    خميرة+دقيق حمص+ماء ورد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X