إزالة الخطوط البيضاء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إزالة الخطوط البيضاء

السلام عليكم البنات أنا باغا شي وصفة طبيعية 100/100 تزيل الخطوط البيضاء الناتجة عن زيادةو نقصان في الوزن في مدة قصيرة و التي تكون غالبا في المؤخرة و شكرا

اختى جربى 2 معالق ديال الخل ديال التفاح وحامضة معصورة و2 معالق قهوة نسكافى حتى تعومى وتسالى مسحى الجسم ديالك من بعد طليه لبلاسة لنت باغية وبقاي شى ربع ساعة عاد غسلى الجسم ديالك ولبسى حوايجك وراه هاد الوصفة كاضعف حتى الصدر لبغاه يصغار ليه وكاتحيد الترهلات كانتمنى نفيدك وهاد الوصفة انا مجرباها مزيانة وكاتخلى الجسم رطيطب
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nawal_coucou مشاهدة المشاركة
      اختى جربى 2 معالق ديال الخل ديال التفاح وحامضة معصورة و2 معالق قهوة نسكافى حتى تعومى وتسالى مسحى الجسم ديالك من بعد طليه لبلاسة لنت باغية وبقاي شى ربع ساعة عاد غسلى الجسم ديالك ولبسى حوايجك وراه هاد الوصفة كاضعف حتى الصدر لبغاه يصغار ليه وكاتحيد الترهلات كانتمنى نفيدك وهاد الوصفة انا مجرباها مزيانة وكاتخلى الجسم رطيطب

السلام عليكم حبيبتي شكرا على النصائح القيمة و لكن أنا مبغياش نضعاف فقط نحيد الخطوط البيضاء
      وشكرا

ختي جربي زيت اللوز، راه كيستعملوها حتى النساء الحوامل كتمنع من تشقق الجلد وظهور الخطوط البيضاء ، ولكن داومي عليها مدة شهر على الاقل وتكون زيت اللوز حرة وردي عليا الخبار ، راها ممتازة

انا احبيبة كندير
          1 زيت اللوز
          2 زيت الجزر
          3 زيت القمح
          كتخلطيهم وديريهم يوميا حتى انا فيا و بداو كينقصواا هما راه مكيحيدوش وخا معرت شنو ديري ولاكن هد الزيوت مكيبقاوش يبينوهم الى محققتي ميبانواا ليك
          غير توكلي على الله وديرهم

جزاكم الله خيرا حبيباتي و لكن منين غنجيب الزيوت الحرة 100/100 واش من الصيدلية..؟؟؟

لا ماشي من صيدلية سيري لشي معشبة انا غديتهم من واحد المعشبة حدايا فيها غير سنيين
              خديتهم ب 3 ب 40 درهم صافي
              ولاكين دريهم يومياااااا

المشاركة الأصلية بواسطة بشرى المغربية مشاهدة المشاركة
                لا ماشي من صيدلية سيري لشي معشبة انا غديتهم من واحد المعشبة حدايا فيها غير سنيين
                خديتهم ب 3 ب 40 درهم صافي
                ولاكين دريهم يومياااااا
                ربي يحفظك أحبيبتي و شكرا بزاف ولكن واخا هكاك باش غنعرف هاد الزيوت راها حرة و ميشمتونيش و شكرا لك

اختي انا سمعت حتى زيت الخروع و سبق و قريت فواحد المنتدى ان زيت السالمية تهو رائع
                  تانا اختي راه درت رجيم و دارو فيا الخطوط حالة يله غنبدى تا انا في زيت الخروع و نخلط معاه زيت السالمية و قالو حتى ويت اركان مزيان
                  صراحة بنادم ادوخ ميعرف انا طريق اشد هههههه

انا راه دارولي خريطة بجسمي ولكنانا غنجربهم ونشوف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X