إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوا ختى يابنات اناقة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوا ختى يابنات اناقة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    السبت الي داز اختي حرقت وجها او ايدها بالفران و ديناها لابن رشد دارو ليها الفاسمة في وجها و ايدا والبارح حيدوها ليها وعطاوها بومادا باش ديرها 3 مرات ي نهارالله اخليكم البنات ويعافيكم الى كانت شي وحدة كتعرف شي وصفة لي تبري الحم و تحيد لاطرس ديال لحريق تقولها لي راح ختي غير كتبكي او خايفة بقى ليا وجها مشوه فيدوني الله اجازيكم الجنة امين

خطي أنا كانو في les traces ديل لحريق أ le9mich أ دريب أ درت غير madicassol أ حمدلله هايدوو ليا mab9awch له يشفيها مسكينة

Brune de CASA

مايكون عندها باس اختي والله يشافيها

وتدوام غير على ميديكاسول تبرا ان شاء الله

السلام عليكم عليك بالصبار هو مضاد للحروق .

اليوم ن شاء الله مني نخرج من الخدمة نمشي نشريها ليها شكرا على اهتمامكم وردكم السريع الله يرحم ليكم الوالدين راه كون تشوفوها مسكينة ماغاديش تصبرو دعيو معاه ربي اشافيها

انا الحبيبة لا املك لها الا الدعاء الله يشافيها ويكون معاها ويحفظ ليها وجهها من كل ادى اللهم رب الناس ادهب الباس اشفي انت الشافي شفائا لا يغادر سقما اختي راه غادي يبقى بالنا معاها وعقلنا مشوش عليها ارجوك اختي متنسايش تطمنينا عليها انشاء الله تعاى

المشاركة الأصلية بواسطة oumwalid88 مشاهدة المشاركة
              اليوم ن شاء الله مني نخرج من الخدمة نمشي نشريها ليها شكرا على اهتمامكم وردكم السريع الله يرحم ليكم الوالدين راه كون تشوفوها مسكينة ماغاديش تصبرو دعيو معاه ربي اشافيها
              أختي غير شري ليها هديك pomade سميتها madicassol راحة زوينة بزاف درها أ تبعها يوميا غير ماتيخروجش لشمس نهائيا

Brune de CASA

السلام عليكم
                ختي ايلى كانت ختك غدير ميديكاسول تبعد على الشمس حينت كتكحل مع الشمس تستعملها غير في دار و حتى ينشف الحريق هادي ايلى كان منبل بالماءعاد تستعمل ميديكاسول هي مزيانة كنت تحرقة في يدي و ستعملتها و عطات نتيجة
                الله يجيب الشفاء

لا املك سوئ الدعاء لها يا رب يشفيها وما يكون عندها باس

alah ichafi

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

الله اشافيها مسكينة وعافيها يا رب

الله يشافيها تبقى تقرا كل نهار سورة ياسين وهي تتقراها منين توصل المبين تطلب الله يشافيها راه هد سورة جابت نتيجة .

اختي معليك غير ببومادة ميتوزيل الباكية ديالها صفراء مني كان خويا صغير تخوات عليه مقلاة ديال الزيت سخونة بحوتها حتى تسلخت ليه الجلدة منفعاتنا غير هاد البومادة جي شوفيه داب تقولي هادا ممحروقش حتى الاتار حيدنهائيا ختي ديرها ليها بقات فييا بزاف والله العضيم كناكد عليك ديرها ليها راه مجربه و الله العضيم.
                          .
                          :o:o:o:o:o

الله يشافيها اختي

جزاكن الله خيرا اخواتي وشكرا لتعاطفكن ااختي اليوم في االصباح رجعت هي او مرة خوي للمستشفى حيدو ليها الفاسمة الي في ايدها وعطاوا 2 بومادات وحدة باش تكرم اللحم و وحدة باش تحيد سيكاتريس او قالو ليها ماخص كش تشوفي الشمس او من هنا 15 يوم رجعي لعندنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X