إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الرد والمساعدة اخوتي حبيباتي....؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الرد والمساعدة اخوتي حبيباتي....؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    انا جربت كريم كانت قد نشرته اخت في القسم الخاص بالبشرة كريم فيزيبلي من نيتروجينا بعد اسبوع واحد فقط من الاستعمال ظهر في وجهي حبوب صغيرة حمراء وحين تزول تترك آثار , صح بشرتي حساسة بس مش بهلي السرعة ....
    ارجو منكن المساعدة وهل يلزمني زيارة طبيب ؟ انا الان توقفت عن استعمالها.ارجو ارد .............؟؟؟؟؟
    [

الله اشافي اختي ديري لقرفة مع العسل راه كيحيد لحبوب والاثاره ولا كنتي معكزة بحالي ديري بومادا تع العينين ولكين الي كان لحبوب من داك نوع الخايب معليك غير نمشي الطبيب راه لوجه مامعاه اللعب

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا اختي وجدان على الرد ... الحبوب جد صغيرة وحمراء اللون ساجرب إن شاء الله
      [

inchaalah

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

hta zit argan mzyane lhboub w mataykhlich atar

oukhti win nalka zit argan ana fi saudia wa hal andou ism akhar min fadlik?
            [

نصيحة لله اختي ماتبقاي تجربي فوجهك لي قال ليك شي حاجة ديريها الوجه راه صعيب والله احضر السلامة الا مشات حتى وقعات ليه شي حاجة الانسان غادي اتعقد. سيري دوزي على وجهك ولا ما بيه والو الماء و الصابون ما قال عيب و ما فيها باس مرا مرا شي دهينة بزيت اركان اولا العسل اولا ماسك دالخيار كاع هاد المواد طبيعية الا مانفعات ماتضر. تقبلي خالص تحياتي

الحمد لله

machi ay 7aja akhti tencher tnodi tjarbiha ma3ada la kanet tabi3iya matkhafich menha ama daba mli daret lek dakchi khasek t7ebssiha wtzori tbib w7awli matste3mli 7ta produit la79ach bchertek 7essasa wsurtout dyal lwjeh

andak alhak oukhti choukran
                  [

سيري للطبيب

ونيت باش مرة اخرى تعاودي ديري اي حاجة لوجهك

وانتي اكيد تتعرفي البشرة تختلف من شخص لآخر

المهم اللي نقدر نقول ليك

لا ديري حتى شي حاجة وسيري للطبيب

هو اللي غ يقول ليك

ونتمنى تكون رسالة لاي وحدة تتقبط وتلبط لوجها اللي قالوا ليها

ماعدا الزيوت الطبيعية

اما خلط وجلط ولبَّطْ .. او حتى هذا كريم مزيون ونلبطو بلا مانعرف واش مناسب لنوع بشرتي او لا

راه هذاك وجه اختي

وماشي اي حاجة يقولها لك شي حد نقبط انا ونديرها

البشرة انوااااااااع

والله يهديكم وخلاص

راه تنعرف وحدة سنوااااااااات دابا

وباقية سير واجي لعند الطبيب

والسببْ .. وصفة طبيعية

ووجهها كان نقي ومزيوووونة بزاااف

والبنات خطررررررر..

ايوة انا قلت ليك شنو تعمل

ونتمنى ما نكونش ضايقتك بردي

حيث تنبغي الصراحة

وسمحلي بزااااااف

SIGPIC

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X