إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي جربات الليزر تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي جربات الليزر تفيدني

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عفاكم الاخوات اللي جربات تقنية الليزر للتخلص من الضعر الغير مرغوب فيه تفيدني واش هاد التقنية مفعولها دائم اولا كيعاود يرجع :confused: واش العملية مؤلمة اولا لا :confused: و شكرا مسبقا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عفاكم الاخوات اللي جربات تقنية الليزر للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه تفيدني واش هاد التقنية مفعولها دائم اولا كيعاود يرجع :confused: واش العملية مؤلمة اولا لا :confused: و شكرا مسبقا سمحو ليا على الاخطاء:p

ما عندي حتى شيء خبر
      غير على اللي سمعت انو اليزر ما بقا يعاود يرجع الشعر و ينظف الجسم
      غير من الاحسن حتى تتاكدي هي الاولى عاد تقدمي عليه
      و نتمنى من الاخوات يردو عليك اللي عندها شيء معلومة
      تفيدك
      و شكرا للكل
      تحياتي

السلام عليكم يا اختي
        انا جربت الليزر من 2005 ونا كنتابع حصص مع طبيبة مختصة و اعطى نتيجة جيدة جدا و انا فرحانة لان من قبل كنت كنمشي ندير لاسير او حلاوة مرة كل 15 يوم عند استيتيسيان، الآن كندير حصة كل شهرين او بعض الاحيان 3 اشهر، او دبا كيخرج الشعر قليل على الاول او رقيق مكايبانش بزاف المهم انا راضية على النتيجة والاخت ديالي دارت بعض الحصص او مابقاش كيبان عندها بزاف. لأن كل شخص و الشكل ديالو حتى عامل الهرمونات كيلعب دور مهم. ارجو انني نكون اعطيتك معلومات كافية، نسيت بالنسبة واش كيضر شوية طبيعي انكي تحسي بواحد النغزة الى كنتي في الرباط نعطيك اسم الطبيبة الي متبعا عندها. و بالتوفيق انشاء الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة انا جربت تقنية الليزر هو احسن وسيلة لنزع الشعر والعملية غير مؤلمة تحسي بشوية نغز فقط

اما الشعر فلا يذهب نهائيا لكن يقل و ينبت خفيف ويطول ما يظهر

;)السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            شكرا اختي النجمة الساطعة على المرور
            اختي lana1976 لهلا اخطيك فدتني بزاااااااااف و الله اه انا من الرباط الا جات على خاطرك قولي لي الطبيبة اللي كتمشي عندها انا شفت كلينيك في حي السوسي و قالولي الاثمنة و عجباتني و لكن كنت باغا غير نعرف النتائج واش مرضية قهراتني لاسير
            اختي زهورة لهلا اخطيك و يعطيك ماتمنيتي شكرا لكم كاملين على شحال كيعاود ابان:confused:
            انا سمعت في برنامج THE DOCTORS على انه كيحيد نهائيا و لكن معلش اللهم لعمش اولا لعما عفاكم متغبروش عليا

السلام عليكم بالنسبة لليزر انا درتو تقريبا خمسة عشرة حصة والان تقريبا انتهيت منو نهائي وصار وجهي كيف البلار صافي ونضيف المهم انا درتو في محل كبير لتجميل بالرباط وكل خمسة حصص بتمن 3500 درهم والى بخيتي غير حصة وحدة تيحسبها ب1000 درهم اللهم الافضل تعملي فورفي ديل خمسة حصص ب 3500 درهم ونتائج الليزر والله مريحة وغدي تحسي بالفرق الشاسع من اول حصة بنضرة البشرة وصفائها ورتياحك النفسي المهم الى بغيتي اي امعلومات انا بالخدمة والى كنت من بنت الرباط ممكن اتصلي بيا ونا نمشي نوريك المركز الخاص بالتجميل وياربي يعون الجميع ويشفي كل واحد

السلام اختي حنان شكرا بزاف اه انا من الرباط هداك الكلينيك اللي شفت قالو ليا ب 4000 درهم خمسة ديال الحصص و كيف قلتي 1000dhs للحصة و بين الحصة و الحصة شهر عافك قولي لي فين جا هاد المركز الله اخليك اه نسيت نقول انهم قالولي خصني التحاليل و من بعد عاد اشوفو

السلام عليكم البنات فينكم غبرتو عليا :(

شكراااااااااااااااا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X