عافكم دخلوا وجاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم دخلوا وجاوبوني

السلام عليكم اخواتي الكرام
    [frame="2 90"]

كنت كتبت فالمنتدى الخاص بمشاكل البشرة على المشكل اللي تنعاني منو وهو ظهور شعر رقيق فالوجه ديالي و باللخص في منطقة الدقن .
    وكنت طلبت اي وحدة عندها شي وصفة طبيعية تعتقني بها
    لكن مع الاسف الشديد مكاينش الي عطاني ولا قالي شي حاجة .
    ودبة لقيت فوحد المنتدى 2 ديال الوصفات و خفت نديرهم
    دبا الله يجازيكم بالخير لما جوبوني
    الوصفة الاولى
    بياض بيضة
    نشا لعمل العجينة
    توضع على الوجه ما عدا منطقة العينين مدة ربع ساعة تم تفرك جيدا ويشطف بالماء الساخن وقليل من الصابون ثم الماء البارد ( مرة كل اسبوع )
    الوصفة الثانية
    صابون زيت الزيتونمبشور
    ملح طعام خشن
    قليل من ماء الورد
    تخلط كل هده المكونات مع بعض حتى تصبح مثل الكريم و توضع على الوجه مدة ساعة وسوف يتساقط الشعر نهائيا
    و دبة بغيتكم تفيدوني
    [/frame]:(:(:(

السلام عليكم حتا انا عندي نفش المشكل ماشي بزاف و لاكن ربما شي نهار نبدا نحيدو و لاكم اما بلاسير او بالماكنة ديالي براوند اللي كتقلع الشعر...
    كنت كنتمنى نفيدك ولاكن انا كنشط ان كاين شي وصفة تقدر تحيد الشعر مرة و الله اعلم ...
    على العموم تقدر تجرب الوصفة الاولى كتبان المكونات ديالها طبيعية ادا ما نفعت ما تضر و على الله و عسى...
    اسمحلى ماقدرتش نعاونك

تقريبا كل البنات كيعانيو من الشعر الخفيف
      افادتي على الوصفات منقدر نعطيك حتى شي فائدة ولكن الا هوما شعر خفيف صبغه بالخلطة ديال ليميش
      اختي امال عندك تمشي حتى تحيده بلاسيغ ولا الة الحلاقة كيفما كان نوعها راك ترجع تندم لان الشعرة كتغلاظ وترجع فحال الشوكة وتولي مبلية كتااار بحال الراجل
      وعاد البشرة دالوجه حساسة تبقى خشنة وغير كتقشر

الوصفة التانية انا امجرباها في رجلي مقدات واااااااااالو

انا كنستعمل غير بوماد فيجي دابا واحد 7 سنين ومرة مرة كنستعمل المقص ديال الاطفال الصغيورين للاضافر انا شارياه للموستاج فقط مرة مرة ههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X