بنات مراكش عتقوووووووووووني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات مراكش عتقوووووووووووني

الله يجازيكم بيخير شكون فيكم اللي كاتعرف ولا جربات المنتجات ديال المعشبة الصحراوية اللي كاينة فمراكش شارع العيون فصوكوما واش المنتجات ديالهم مزيانين مافيهم حتا ضرر حيت اسمعت باللي عندهم منتج للتسمين ونتج لازالة الشعر الزائد نهائيا ومنتجات اخرى راني عييت مانجرب فالوصفات اللي عندها شي فكرة ماتبخلش عليا الله ينور ليكم طريقكم ويعطيكم ما نويتو ياربي امييييييييييييييييييييييين للجميع

شفتكم كاع ماديتوها فيا غير كادخلو وتهربو واخا عليكم

اختي للأسف انا ماشي مراكشية ومعمري جربت منتجات المعشبة اللي قلتي نتمنى الأخوات يدخلوا يفيدوك

شكرا ليك بزاف على المشاركة ديالك نتمنى الاخوات الاخرين يساعدوني

أختي كانسمع بديك المعشبة و لكن ما عمري جربت شي منتوج ديالها بالنسبة ليا انا ديما كانمشي عند داك العشاب اللي كايجي فالراديو فmfm غزاااااال كاين فالموقف راه كايجي حتى ف tv5 و لكن غالي شوية بالحق و الله غزاااال غير المعشبة عندو تبارك الله كيدايرة كانصحك تمشي عندو لانو مشهور بزاف و معروف على الصعيد العالمي راه كاين فالموقف اسميتو الحاج محمد و المعشبة ديالو سميتها معشبة الرحمة و نتمنى نكون فدتك بشي حاجة و الله ييسر ليك و السلام عليكم
          عافاك أختي لما دعي معايا الله ييسر ليا و يكمل ليا هادشي اللي فخاطري عاااافاك

اختي امونة الله يسرليك ويحقق ليك كل مكتمناي يا رب

انا كنسمع بيها معمرني ممشيت ليها واخا هيا حدا دارنا كتدوزي عندواا ب 20 درهم و كيغرقق دويان كيطيح عليك غلى من الطبيب

أه ياختي أنا كانشوفو أنا ساكنة fazli أهد ليام راه دزه كيفرقوا شي وراق ديالهم وشفت فيهم نيت قالوا عندهم شي حوايج قيقدوا على شعر زايد بغيت نت نمشي عندهم نشوف شحال كبيع حيت ماتعرفي إيكان داكشي زوين زيدون غادي نمشي نصول ماخصرة ولوا.
              اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
              واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
              اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
              اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
              اللهم آمين.

Oui wlah ila kant nit ana ma3wla nmshi l3ndha 3afak akhti li galt smit dak l3shab li f tv5 ktbi lina 3nwan mdbot nmshiw 3ndo dirikt lah iswblik dayma

السلام عليكم
                  انا كنعرف هديك المعشبة عن طريق صديقة كان شعرها كيطيح لها وضعيف بزاف او ملي خدات دوا ديالهم منقولش ليك تبارك الله كيف ول عندها و هداكشي لشجعني باش نمشي لعندهم
                  كنت كنعاني من مشكل النحافة و الحبوب في وجهي الصراحة ملي كدخلي لعدهم كتحسي راسك بها الى داخل شي معشبة في اوروبا عندهم داكشي متحضر بزاف اما التعامل منعودش ليك،كتفتحي عندهم الملف ب 20درهم او كايخدوا شي معلومات عليك او هذا غير في المرة الاولى باش كيتبعو الحالة ديالك حيت كيتصلوا بيك الى كان شي جديد عندهم،او من بعد كدخلي عن المختص هو لي كيشوف معاك الحالة ديالك او كاينقشها معاك
                  المهم بالنسبة لي الدواء ديالهم عطاني نتيجة مزيانة في ظرف 2شهر غلظيت او ولات طاي ديالي مزيان بزاف او داب 4شهر باش قطعت السيرو و مزال الوزن ديالي هو هذاك مطاحش ليا و الحمد لله،او هداكش لي شجعني نكمل معاهم الدوا ديال وجهي او داب لحبوب لي كان فيا بدا كيغبر او وا وجهي صفى من كيف كان .الصراحة الثمن ديالهم مجنيش غالي مدام لقيت النتيجة،او كنصحك تمشي لعدهم راه داكش لعدهم غزال بزاف او غادي يعجب وان شاء الله غتدة تلقاي لي بغيتي.

كنت كنقلب في google على معشبة في مراكش حتى خرجت في المنتدى هههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X