اجيو ساعدوني وعلموني يلى جات على خاطركم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيو ساعدوني وعلموني يلى جات على خاطركم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف دايرين احبيباتي لباس عليكم

الله يخليكم بغيت منكم واحد الطليبة واللي كاتعرف تساعدني فيها
    انا ماكانعرفش ندير الماكياج نهائيا ودابا ناوية عاد نشري الماكياج وبغيتكم تقولولي شنو هما ادوات الماكياج اللي نشري بالتفاصيل وقولولي كل حاجة فين كادار وفوقاش الله يسهل عليكم

وحتا اللي كادير الماكياج وكاتعرف تعلمني كيفاش نبقا نصايبو الله يخليلكم ماعز عليكم دائما منين كانخرجو كاملين وكايكون خارج معانا خاطيبي كاع البنات كايجيو دايرين الماكياج ومقادين وجهم الا انا ماكانعرف منين نبداه عافاكم البنات ساعدوني ووريوني كيف نديرو

وحاجة اخرى شفت فهاد السيط هاد الطريقة ديال الماكياج زوينة وبغيت نتعلملها بالاخص العينين

[caution]حذف رابط الفيديو
    ممنوع
    أرجو إحترام قوانين المنتدى
    وشكرا
    [/caution]

الله يخليلكم ماعز عليكم وينولكم كل ما فبالكم ماتبخلوش عليا

وشكرا بزااااااااااااااااااااااف

والله اختي اتا كنشوف باللي ما فيش حسن من المكياج الخفيف و خاصة انت الان مخطوبة و خطيبك لازم ايشوفك على طبيعتك احسن او ملي تتزوجو ان شاء الله ديري المكياج كيف ما بغيتي ;)
    انا شخصيا كندير ماكياج خفيف و هو عبارة عن fond de teint حسب لون بشرتك ثم la poudre ايضا حسب لون البشرة ثم ضعي ضلال العين حسب اللباس و غالبا يكون لونين ثم ضعي القلم للعين و المسكارا لانها هي اللتي تبين جمال العين و اخيرا ضعي احمر الشفاه بلون زهري خفيف و ادا اردت اضيفى الكلوس لكي يعطي لمعان :) و لا تنسي ابدا الابتسامة و اتمنى لك التوفيق فى حياتك
    دون ان انسى فالجمال هو جمال الروح والايمان هو الدى يعطى الصفاء و البريق للوجه

بصاح اختي عندك الصح حتى انا كايعجبني الماكياج خفيف ومايكونش معيق
      بالحق قوليلي اختي واش كاديري قلم لعينيك وكيف ديريلو وشنو سميت القلم اللي مزيان الله يخليك

نعم كندير قلم للعين غير كندوز القلم على الرموش التحتانية بطريقة خفيفة و بعناية ، اما نوع القلم فانت تختارين حسب الامكانيات و اظن اشتريه من الصيدلية احسن،اتمنى ان اكون قد افدتك وانا في انتظار اي استفسار

سمحيلي كثرت عليك الاسئلة
          بغيت غير نسولك شنو سميت اللي كاتشري انتي من الصيدلية او شيواحد مزيان +الثمن وسمحيلي بزاااااااااااااااااف

up

فحال لي قالت لك الاخت شوفي فون دو طان واحسن لك تكون خفيفة وكتدهن بسهولة وكتوحد لون البشرة وكتسد المسام وماركة مزيانة باش متحتاجيش للبودرة باش تبان بشرتك طبيعية وكلها انوثة
              حطي كحل داخل العين باش كتبرز اللون دالعين بالاضافة الى مسكارا وملمع للشفاه يكون لونه مفتوح شوية وبراق وكيدوم لاطول فترة
              لفاراجو ا بغيتي خوذي لون وردي غامق وعمليه مع الفرشاة ودوزي على الخدود بلحق عمل غير شوية عاد حطي الكريم باش كيبان نيت لخدود طبيعية مكيبانش صناعي

اختي س ه ي ل ة بالنسبة لفاغاجو قلتي نديرو عاد ندير لكريم واش كااتقصدي بالكريم يعني فون دو طان

وبالنسبة للفوندوتان اللي قلتيلي يكون خفيف اختي يلى كاتعرفي شيوحدة مزيانة قوليهالي بالنسبة للمسام ماعنديش باينين يعني عادي

وحاجة اخرى بغيت نسولك على شيوحدين كانشوفهوم دايرين نفس اللون اللي دايرين فوق عينيهم هو نيت دايز من تحت عينيهم عاد دايرين قلم الكحل كيف كايديرولو وسمحيلي على كثرة الاسئلة

انا الا بغيتي نصيحتي بعديمن فوندوثان راه كخرج على الوجه .مكاين ماحسن من انك ديري قلم اسود لعينيك ومسكرة وديري لوين خفيف فوق العين بلون اللبسة للابسة ولكن اكون خفيف بزاف .وشي احمر شفاه مايكونش حمر بزاف ومايكونش وردي بزاف كعجبني واحد اللون اكون مغلوق على لون الشفاه بشوية وفوقوشي كلوز مايكونش معيق وشوية ديال فغاجو شي حاجة خفيفة وضريفة.ماعنديش مع قون الالوان والالوان الفاقعة

شكرا لك اختي قنيطرية ربي يخليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X