إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنات عتقوني عندي مشكل كبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات عتقوني عندي مشكل كبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:(بنات سعدونييي عفاكم انا قريب عرسي :eek:و عندي مشاكل كبيرة لحمي مزاغب بزززاف و بغى نغلاض شوية حيت انا ضعيفة حتى بلدي ميجيش معيا و حتى خطيبي كيقولي ديما خسكي تغلاضي شوية و ركابيا كاحلين ومرفقين :واجهي بغيت شي حاجة تنقيه من اتراسس ديال الحبوب و نقط ساوداء و دفراني كاعما كايطوالو و بغيت نرطبهم حيت مع جافيل شوهة و عندي مشكلة في واجهي عندي فيه زغب شوية اماااا اعضمم مشكل هو الحبوب في ظهريييي ناري البنات عتقوني :8: مغديش نتزوج ولا رجل غادي يردني لدرنا في نهاري :8::o 3afkommmmmmmm 3at9oniii
    C est Comme ca La vie en rit en blog et a la fin en mort fiere d etre Marocainne Amazighienne Cazablancaisse

المشاركة الأصلية بواسطة soukasky مشاهدة المشاركة
    :(بنات سعدونييي عفاكم انا قريب عرسي :eek:و عندي مشاكل كبيرة لحمي مزاغب بزززاف و بغى نغلاض شوية حيت انا ضعيفة حتى بلدي ميجيش معيا و حتى خطيبي كيقولي ديما خسكي تغلاضي شوية و ركابيا كاحلين ومرفقين :واجهي بغيت شي حاجة تنقيه من اتراسس ديال الحبوب و نقط ساوداء و دفراني كاعما كايطوالو و بغيت نرطبهم حيت مع جافيل شوهة و عندي مشكلة في واجهي عندي فيه زغب شوية اماااا اعضمم مشكل هو الحبوب في ظهريييي ناري البنات عتقوني :8: مغديش نتزوج ولا رجل غادي يردني لدرنا في نهاري :8::o 3afkommmmmmmm 3at9oniii

الله ايسر الامور
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

اختي رح نعطيلك نصائح عن تجارب ان شاء الله غادي تفيدك ونطلب منك شي دعوة ربي يرزقني بالدرية ان شاء الله :
      - باش تغلاضي يلزملك اختي حلبة مرحية او حب مرطبة احسن ( باش مديرش الريحة ) مع العسل صباحا على الريق , وراهكدلك كيصفي البشرة
      واكثري من شرب الماء راه اختي ينقي البشرة ويزيل رائحة الحلبة . ( ديري دوش كل يوم باش ما تبقاش فيك الريحة حطي العطر )
      - من أجل المرفقين والركابي احكمي نصف ليمونة وحطي بداخلها الملح وحكي بهما مكان السواد و واظبي عليها كل يوم وسوف تلاحظين الفرق بادن الله.
      - الحبوب اختي كاين عند الصيدلية ادوية كتقشر البشرة انا منعرفهاش ولكن بامكان الصيدلي يعاونك , ديري اختي ماسكات واقنعة والحمد لله منتدى البشرة راه غني بالوصفات : جربي اختي خيارة مع الحليب وترحيهم في المولينكس وديريه قناع للوجه مدة 15 د .
      - اما عن الشعر فاحسن طريقة هي لاسير بالنسبة للرجل وايدي والمناطق اخري اما للوجه مانعرفش اختي ... هههه حيث لاسير كينزع الجلد الميت
      - جربي حمام لوجهك لعله يعطي نتيجة .
      - قبل الاستحمام تديري شوي بودرة اطفال مع شوي ماء الورد وتخلطيهم على كامل الجسم حتى تجف وتغسلي بعدين يخلي البشرة رطبة واقل سوادا ( انا عملتها قبل عرسي ب 2 شهر حقيقة روعة وداومت اعليها )
      ارجو ان تستفيدي اختي ولو بالقليل و ألف مبروك وعقبال الدرية الصالحة ان شاء الله
      [

اختي عاودي كتلبة عنوان موضوعك باللغة العربية او سوف يحدفوهولك
        [

الله يكمل ليك بالخير
          والاخت جزاها الله خير عطاتك وصفات زووينين
          ويا اختي راه منتدى البشرة غدي تغرفي منو وشوفي واش يقدك الوقت..راه فيه وصفات رائعة..خصك فقط المداومةوالاستمرار بشكل منتظم باش تلقاي النتيجة
          غير بلا ما تخلعي وراكي في المغرب ما خارجاش برى
          الاعشاب والمواد الطبيعية عندنا راها تتنقدنا في امور التجميل..انصحك ب متابعة منتدى البشرة وراكي غدي تلقاي اللي تبغي..
          الله يكمل ليك بالخير

[caution]

ممنوع الكتابة باللغة العرنسية
            أرجو إحترام قوانين المنتدى
            وشكرا

[/caution]
            C est Comme ca La vie en rit en blog et a la fin en mort fiere d etre Marocainne Amazighienne Cazablancaisse

اختي لوجهك ديري الروز مدقوق و طيبيه مع شويت الماء
              sigpic

[caution]
                ممنوع الكتابة باللغة العرنسية
                أرجو إحترام قوانين المنتدى
                وشكرا

[/caution]

Chofi akhti had almawdou3.

عائشة تشنويت هي فنانة أمازيغية مغربية رائعة الجمال بشرتها جد نظرة خالية من التجاعيد و قد كشفت عن سر جمال بشرتها في إحدى البرامج الفنية المغربية و السر هو

..........

..........

..........

..........

..........

..........

اصبروا قليلا فالأمر يستحقه فعلا

..........

..........

..........

..........

..........

..........

السر هو الأرز قالت أنها تطحنه و تخلطة بالماء و تضعه على وجهها و رقبتها و يديها كماسك

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم و أن تجربوا الماسك

man9oulانا اتصلت بعائشة تشينويت وقالت خودي الاروز وطحينيه جيدا وخليطيه مع الماء وديري به مسك والى نشف عاودي ديري لو لما فوق الماء وخليها 3 دساعات والله العظيم ادا كنتم تريدون رقم هاتف عائشة فالتبعتو رسالة خاصة.

Hadachi man9oul alabnat man wahad almontada
                  machi ana litasalat bitachinwit.

هههههههههههههههههههه
                    ضحكتيني جاني بحال الى كنقرى على راسي بحالي بحالك اختي غير انا مكيقولياش خاصكي تغلاضي بالعكس كيقولي خاصكي ضعافي شوية
                    هههههههههههههههههههه

أختي الله يكمل عليك بالخير

أختي الأخوات مشكورات عكاوك وصفات مفيدة و صحية :)

أختي بالنسبة للشعر الزائد من الأحسن و الأفضل تمشي عند أخصائية التجميل قبل العرس بفترة كافية ;)

حيث إدا كنت عمرك مزولتي الشعر من الأحسن تمشي عند الأخصائية أضمن و هي إن شاء الله تعطيك كريمات لليدين (إدا كنت كتستعملي جافيل ديال لعبار) را هي لتضر اليدين :mad:

و كيما قالو الأخوات را كاين وصفات طبيعية ممتازة

بالنسبة للغلاضة جربي الحلبة مطحونة مع العسل على الريق :)

أتمنى نكون فيدتك

الله يكمل عليك بالخير و يجعل كلشي مبارك و مسعود

sigpic[SIGPIC][/SIGPIC]

الله يكمل عليك بالخير اختي ويفرح قلب كل البنات

بالنسبة لازالة شعر الوجه انا مثلك وجهي كان فيه الزغب بزاف و لكن زولتو بالخيط هي أحسن طريقة لانها كتخليه ابيض وصافي و لتفادي الحبوب دوزي على وجهك الثلج بعد النتف من بعد دهني وجهك بكريم fucidine من الصيدلية لمدة 3 أيام متتالية مع تفادي التعرض للشمس و مبروك مسبقا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انا بغيت نفيدك بوصفات انا شخصيا تنديرهم
                            بالنسبة للشعر ديري خمام زيت مكون من زيت الثوم+زيت الصبار+زيوت اخرى اللي متوفرة عندكوديريهم فشعرك وخليهم حتى تخسي بشعرك شرب الزيت انا تنخليهم فشعري ليلة كاملة وتندير عوتاني الزبدة+زيت الزيتون تنخلطهم ونتديرهم فوق هادوك الزيوت اللي فشعري وتنخليهم هي شوية وتنغسل شعري يالشامبوان ultra doux انا شخصيا جا معايا هاد الشامبوان رووووووووعة خيت انا شعري نااااشف وهاد الشامبوان هو اللي لقيت فيه راحتي

يالنسبة للوجه انا تندير ماسك الحمص+الفول+الروز الكل مطخون وتنديرهم فعلية وكل ليلة نهار فالليل تناخد ملعقة كبيرة من الخليط وتنزيد عليه ماء ورد ونتحطو على وجهي حتى ينشف وتنغسلو يماء دافى ومن بعد ماء بارد
                            ومع هاد الايام ولين تناكل الدهون يزاف ناض فيا الحبوب اوليت تندير واخد الماسك زوين حتا هو بياض بيضة+شوووية ماء زهر هي شويييية باش ميوليش الخليط جاري +وملعقة كبيرة ماء خيزوتنخلطهم وتنديرهم على وجهي مدة تصف ساعة وتنغسلوبماء عادي

اما الى بغيتي تغلاضي شوفي فقسم خاص بالنحافة تما تلقلي وصفات جد جميلة حيت ختى انا رقيقة وتندخل ليه دااااايما ههههه دابا انا متبعة واخد الوصفة ولكن يلاه بديتها ملعقة صغيرةحلبة مطحونة او حبوب اللي متوفر قبل كل وجبة +سيرو بيرفيتال معلقةحتى هو صافي تبقاي شوية عاد تاكلي

ومتنسابنيش من صالح الدعاء وتقبلي مروري وان شاء الله اكون افدتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالنسبة لماسك ديال الخمص والفول والروز مرة وخدة فالنهار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X