إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيتكم تفيدوني ضروري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيتكم تفيدوني ضروري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هادي يومين قريت في المنتدى على الخميرة كماسك.درتها نهار الخميس مع الصباح و غسلت وجهي بالما بارد من ثم مسحتو بما ورد.خرجت للسوق وانا نلقى واحد الاخت قالت لي مال وجهك ول فيه الكلف و النمش قلت ليها واقيلا غير يسحاب ليك.منين رجعت للدار فعلا لقيت وجهي مزير بزاف.و انا مع غبية عاودت نفس المسالة نهار الجمعة حسيت بوجهي تتحرق.غسلت و لكن العافية شاعلة فيه و عاودت خرجت للسوق منين رجعت ختي غوتات مال وجهك.اللي عرفت ان الخميرة هي السبب.درت الخيار شي 3 مرات اللي برد لي وجهي شوية و في الليل درت ليه شيرلي مع العسل الحر اللي تنحمد الله وخت بقا شوية الكلف باين.هاد الوصفة ديال شرلي قالتها لي ختي حتى هي كان وقع ليها بحالي و اكثر و دارتها و حيد ليها .بشرتي كانت غزالة بزاف .كنت جالسة و انا تنجبدها.
    دبا انا بغيت نشري واقي الشمش و قريت في المنتدى ان وخت تتشري شي واقي يقدر يخرج ليك زين كما العكس.معرفتش واش نمشي الطبيبة و لا غير نجي و نشري.و لا نتسنى حتى يمر اسبوع مع هاد الوصفة اللي بديت ندير ليه.
    عافاكم الا ما نصحوني اش ندير .

السلام عليكم
    اختي أم حفصة
    ماشي اي حاجة قريتيها في المنتدى راها تليق ليك لوجهك او لأي منطقة ممكن على حسب نوع البشرة ...
    الخميرة لي سمعت كا دود من تحت جلدة و الله اعلم
    ان شاء الله الاخوات افيدوك ..
    و لكن من الاحسن استشارة طبيبة مختصة احسن ليك باش تهناي من صداع لتمي شارية شي حاجة ماشي هي هديك
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الله يشافيك
      بالنسبة لواقي الشمس خاصك تشوفي طبيبة ديال الجلد هي لي غتحدد ليك نوع البشرة واش دهنية ولاجافة...... وشنو يجي معاك
      تقبلي مروري

سلام عليكم
        انا وقعلي فحالك اختي ام حفصة حتى انا كنت كنستعمل الخميرة مع الحامض ستعملتها شي 2 مرات والله الى كتخرج على الوجه كتحرقوا
        لاكن دابا الحمد الله انت قلت كتستعملي شيرلي مع العسل انا نفضل انك تستعملي العسل مع الحلبة او العسل وحدوا احسن ليك من شيرلي راه اي حاجا فيها مواد كيماوية الى وكتخرج على بنادم ديري ماسك طبيعي احسن ليك من شيرلي.
        وشكرا ليك اختي وتقبلي مروري.

اشكركن حبيباتي حسناء الرودانية و sofiya و دعاء مسلمة على تفاعلكن مع مشكلتي... و الله الى عمر الحبوب ما كان لي في وجهي حتى خرجت عليه على خاطري.الحمد لله على كل حال. من اليوم الاثنين حسيت بشي تحسن داك شي لي بغيت و الا نهار الاثنين ان شاء الله نمشي لطبيب. اشكركن مرة اخرى حبيباتي على النصائح...

العفو اختي الله يشافيك ويشفي جميع المسلمين يارب
            صراحة حنى كنجيبوها في راسنا حتى انا وجهي كان بيض وملي بديت كنتعطى لشي وصفات بدا وجهي كيسمار

المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة
              اشكركن حبيباتي حسناء الرودانية و sofiya و دعاء مسلمة على تفاعلكن مع مشكلتي... و الله الى عمر الحبوب ما كان لي في وجهي حتى خرجت عليه على خاطري.الحمد لله على كل حال. من اليوم الاثنين حسيت بشي تحسن داك شي لي بغيت و الا نهار الاثنين ان شاء الله نمشي لطبيب. اشكركن مرة اخرى حبيباتي على النصائح...

ان شاء الله الله اشاقيك اختي
              اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
              و
              اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

Welah hta hna nit tn9lbo 3la lmachakil lojeh ga3 machi dyal tajarib li wjeha safi bla matkhrej 3lih

السلام عليكن اخواتي الحبيبات
                  تنشكركم بزاف لاهتمامكن بمشكلتي.الحمد لله وجهي بدا تصفى لي مع شيرلي و العسل الحر و بدا تبياض.و الحبوب بدات تتغبر الحمد لله.و هادي و التوبة و عمر داوود ما يعاود.و هاد شيرلي راني غير غامرت بيها قبل من مشي عند الطبيبة.لكن الحمد لله ربي ستار.انا اختي خبيرة تجميل قالت لي شيرلي ضروري تغسل مرارا ماشي غير مرة مع الصباح.لا.و الا الوجه ضاع.خص الوجه يتغسل بصابونة الطاوس ديال الخزامة 3 ال اربع مرات اللي يمكن نتعرض للشمس.....
                  المهم كنت بغيت غير نقول ليكم فين وصلت مع وجهي.و نصيحة اللي عندها شي وجه زوين تحافظ عليه و بلاها من الوصفات.........

iwa akheti 3la slamtek
                    اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
                    واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
                    اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
                    اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
                    اللهم آمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X