.....استفسار.....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• .....استفسار.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من الاخوات للي كتستعمل قناع مسحوق اللوز مع بياض البيض تقولي واش الكمية للي نخلطها واش نستعملها مرة واحدة ولا نستعملها بزاف نتاع المرات .كنقصد بياض البيض الى خليتو بزاف ميخسرش .ولكم جزيل الشكر اخواتي:confused: :confused: :confused:
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة houdaz مشاهدة المشاركة
    ارجو من الاخوات للي كتستعمل قناع مسحوق اللوز مع بياض البيض تقولي واش الكمية للي نخلطها واش نستعملها مرة واحدة ولا نستعملها بزاف نتاع المرات .كنقصد بياض البيض الى خليتو بزاف ميخسرش .ولكم جزيل الشكر اخواتي:confused: :confused: :confused:
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الافضل ان تأخدي كمية تكفي قناع لوجهك فقط ويفضل عدم ترك الخليط لاستعماله عدة مرات ،
    بمعنى ان كانت الوصفة بها 50جرام من مسحوق اللوز وهده الكمية تعتبرينها كثيرة جدا بحيث سيبقى منها الكثير بعد وضع قناع لوجهك فالافضل لكي استعمال فقط 20 او 10 جرام فقط واخلطيه مع بياض بيضة وبالتالي لن يكون هناك ضياع لخليط كدلك سيكون هناك مفعول عند عمل قناع جديد .
    بالتوفيق اختي و اتمنى لكي الحضول على بشرة نضرة تشع بالحيوية والنشاط :) [/align]

بارك الله فيك اختي المؤمنة دائما علىردك الجميل الله يجعله في ميزان حسناتك اللهم امييييين
      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X