كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟

    كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.
    يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به بشكل دائم هو باستعمال علاج يسمّى التحليل الكهربائي. أما طريقة عمله فسهلة، حيث يتم إدخال إبرة صغيرة جدا إلى بصيلة الشعر ثم باستعمال التيار الكهربائي يتم قتل جذر الشعر نهائيا. ويمكن أن يستهلك التحليل الكهربائي وقتا طويلا ويمكن أن يكون مؤلما ومكلفا أيضا: إزالة شعر الشفة العلوية قد يأخذ ما مجموعه من 4 إلى 10 ساعات على عدّة زيارات.
    في بعض الحالات، يمكن أن يسبّب التحليل الكهربائي جفاف الجلد ، والتهيج، والندب، والورم. إذا قرّرت محاولته، من الأفضل أن يتم ذلك لدى أخصائي جلد أو لدى طبيب مختص.
    تتضمن الطرق الأخرى لإزالة الشعر بشكل دائم استعمال الليزر، وهو مكلف أيضا ويمكن أن يسبب تورم الموضع والتهيج. أي طبيب أو أخصائي جلد قد يكون قادرا على وصف كريم يمكن أن يساعد على إزالة الشعر غير المرغوب به. تكلّمي مع طبيبك أو قومي بزيارة مركز مختص بالعلاج بالليزر في منطقتك للتأكد من أن العملية لن تسبب آثار جانبية.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X