إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب وصفة لازالة الكلف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب وصفة لازالة الكلف

الاخوات الله يجازيكن بالخير اللي عندها شي وصفة طبيعية ومجربةلازالة الكلف من الوجه قهرني عي كتجي الصيف كيبان فوجهي وخا كندير الواقي للشمس

وشكراااا
    sigpic

salam khti. ana sma3t a hbiba que kaydiro zit loz l klef ou sma3t 7ta kenta kat7aydo mé khodihom mn la pharmacie bjouj. ta9abali morori ou lah yjib chifa

اسعدني مرورك اختي وشكرا على الاهتمام غدي نجرب ان شاء الله زيت اللوز بارك الله فيك
      sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختي سمعت بزيت
        القرفة كيحيد الكلف

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرااااا اختي wijdan19 على الرد بارك الله فيك
          sigpic

kheti ana sheft lwasefa dyal l2okht sridina llah yjaziha alef khir dyal lo3ab dyal l7alazoun we3atni wesfat okhrin li homa ziyt kabid l7out awe tkhelti lgouza bsit louz l7ar wela l3sel l7or wntmena nkon fedtek kima fadtni lokht sridina ana inchae llah ghadi njereb dyal lgouza 7it 3endi l3sel l7or wenti jerbi li t9edri 3liha wmatnsaych chi d3iwat lel2okht sridina li fadetna bhad lwasafat

دخلت غير نستافـــد مـا عندي فكـــرة,انشاء اللـــه تلقـــاي ال تجاوبك, المهــــم ضروري مـن الواقي مـن الشمـــس باش مـا يزيدش يدكـــان لك الكلف
              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X