إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم اغادير المغربي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم اغادير المغربي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    بغيت نسولكم الانيقات شكون فيكم جربت كريم اغادير المغربي شريتو ب 120 درهم درت منه غي مرات قليلة ودابة غي حاطاه في الثلاجة خفت تكون عنده شي اثار جانبية الله يرضي عليكم الا عارفين عليه شي حاجة قولوها لي الله يجازيكم بالخير

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

شفت اللي قرات ماتتكتبش الرد حشومة عليكم

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      إن شاء الله الأخوات يفدنك
      أنا عن نفسي أول مره أسمع بهذا الكريم وماعرفاه لاش كيصلاح

حتى أنا أول مرة اسمع به
        إن شاء الله الأخوات يفيدوكِ

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          هاذ الكريم بزاف كيشكروه وكيقولو كيصفي وكبيض وكيحيد أثار الجبوب .....
          أنا عمري مجربتو وناوية نجربو الا ممكن انا وياك يفيدونا البنات قبل منوقع في شي مشكل
          أختي من فظلك واحد السؤال اللا جات على خاطرك بغيت نسولك منين شريتيه

وصية مني اليكي انكي متزريش حتى نعرفو واش عندو اثار جانبية أو لا لا
          شكرا ليك أختي مسبقا

اخواتي اشكركن على الردود اختي المشتاقة الى الفردوس كنت مشيت الى الرباط وشكروه ليا اشريناه من قيسارية المنال في حي المنزه من عند واحد السيد كيبيع الزيوت والكريمات ديال دول الخليج انا درت منو شي مرات واحد النهار كنتفرج في قناة بداية وقريت ميساج واحد السيدة كتستفسر على هدالكريم واش عنده شي ثاتيرات جانبية قلت نحبس حتى نسول عليه حتى انا في الحقيقة راجلي لزرفني شاف الكلف في وجهي شراه ليا هو وكريم اديال راهم غيتيتبردوا في الثلاجة مع راسهم خفت منهم حيث انا بشرتي حساسة ونتمنى البنات اللي جربوه يفيدونا

شكرا لأختي على الجواب ديالك غدا نعطيك واحد النصيحة الا كانت بشرتك حساسة منصحكش ديري كريم اديال
              حيت انا مجرباه الا كان فيك الكلف غدي يحيد ولكن عير تقطعيها يرجع ليك
              خاي البنات يفيدونا بالنسبة الكريم أغادير

اختي بالنسبة لكريم اغادير تاكدي انوالاصلي لانو ماين مزور تيصنعوه غير هنيا في كازا وكاين وجه الفرق بيناتهم

الله يجازيك اختي المشتاقة الى الفردوس على النصيحة القيمة الله يجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله فعلا فاش كندير كريم اديال كنحس بوجهي كيحرقني شوية داك الشي ماتليتش درتو اختي مروة 2005 شكرا على الرد ديالك انا خديت الماركة الاصلية باين من الريحة ديالو حيث واحد الاخت شراتو من مدينة اخرى وشمت فيه ريحة خايبة ماشي بحال الاصلي اللي خدات من قبل من المنال والله اعلم

أختي لينا راني لقيت هاذ الموضوع له علاقة بطلبكِ
                    ههو الرابط:
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=59555

الف شكر اختي نهال على مجهودك في البحث الله يحقق لك ماتتمناي في خاطرك وتبارك الله عليك اختي حداري في الجنوب ماشي اصلي الاخت اللي قلت لكم لقاتو مزور را خداتو من الجنوب الداخلة والعيون عنداكم تشمتو. شوفوا في قيسارية المنال بالرباط واحد السيد كيبيع مواد التجميل والزيوت من الخليج را عندو وزيوت الشعر روعة واخى غالي داك شي ولكن اصلي والله اعلم

اختي حتى انا سمعت عليه بزاااااااااااف كيقولو زوين و لقيتو عند داك السيد في المنال راه كاين لداخل الفوق هو اخواني و لكن مزعمتش نشريه واش نتي دبا باقى حابساه :confused:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X