إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجة مساعدة بخصوص ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة مساعدة بخصوص ....

[justify]
    السلام عليكم أنيقاتي عندي مشكلة و في حاجة لمساعدتكن و هي أن بشرتي جافة جدا و فيها les rides، وأستعمل كريمات مرطبة و لكن خفت من تزايدles rides لدرجة أنني فكرت نستعمل botox،لكنني خفت من الآثار الجانبية ديالو. من فضلكن بغيت نصيحتكم أنيقاتي خصوصا اللي كتعاني من بحال البشرة ديالي. و مشكورات .
    [/justify]:)
    [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

اختي انا معنديش باش نفيدك ولكن من الاحسن يكون موضوعك فمنتدى البشرة باش تلاقاي تجاوب اكثر

سلام أ ختي أنا عندي نفس لمشكل ديالك بشرتي جافة بيزافففففففففففففف ولكن حمدلله معنديش تجاعيد أ عندي les points noir ف mon nez بزاف صراحة بشرى ديلي مارداتيني أ عقدتني أ معرفتش شنو ندير ليها أختي شنو هو سن ديالك

Brune de CASA

ta ana 3andi mochkil lbachra lzafa mardatni

البشرة الجافة خاصها العيانة والتغدية حاولي تغديها بكريم مغدي فيه فيتامينات او شوفي في قسم البشرة وصفات طبيعية ومغدية بحال الخضر لي توضع كقناع وشوفي انتي لي يناسبك واما بخصوص النقط السوداء شري هاديك اللصقة ديال الانف تتباع في الصيدلية يمكن اسمها نيفيا فيزاج راه زوينة غي خاصك تعمليها بطريقة صحيحة وتشوفي النقط السوداء كيف يلصقو في اللصقة بحال الزغب كحل وقصير
          انا ماعنديش باش نفيدك اختي حيث البشرة ديالي يمكن ذهنية يمكن مختلطة مهم ماشي جافة

مشكوررررررررات أنيقاتي على التجاوب ،أختي Brune de casa أنا سني 28 سنة.
            [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

أختي حتى أنا بشرتي جافة ومرهقة وفيها بداية تجاعيد حول دائرة العين وذهبت لطبيب جلدية وأعطاني علاج على إرهاق البشرة لكن أحسست أنه عنده مفعول حتى على التجاعيد.
              كريمات مرطبة وكريمات ليل وكريم واقي للشمس.
              لو كنت محتاجة الأسماء أنا مستعدة نكتبها لك.
              نتمنى نكون أفدتك.
              ا:s11353:

اختي اكبر سبب فالتجاعيد هو الجفاف لهدا خاصك الترطيب المستمر او تغدية او الكريمات راه بززاف شوف لي مناسب ليك
                sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
                اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

مشكورات أخواتي على الردود الطيبة ، لكن مني ألف تحية

نعم أختي أم عامر محتاجة للأسماء من فضلك ، نزليها لي ، حاولت نراسلك على الخاص و لكن ما تمكنتش ، مشكورة حبيبتي ، فانتظارك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X