فون دوتان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فون دوتان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الله يخليكم البنات شكون اللي كادير شي فون دوتان اللي زوين يكون ماكايجيش معيق فالوجه يكون كايبين لوجه زوين الله يخليكم

انا بشرتي ماشي ذهنية وماشي جافة
    فارجوا الافادة

وايضا اللي كادير شي فاغاجو زوين يا ريت تقولولي

وشكرا مسبقا بزاااااااااف بزاااااااااااااااااااااف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انا كنستعمل drem matte من مايبيلين حتى الفاراجو من مايبيلين كايجيو طبيعيين و خفاف بحال الا مادايرا والو و كيخبيو العيوب دلبشرة و دريم مات كاين المضغوط و البودرة دريهم بزوج
    أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
    ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

شكرا اختي بزاااااااااااااااااف على الرد قوللي احبيبة واش نلقاهم عند مو ل الماكياج + الثمن وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أختي الكريمة من الأحسن أنكي تمشي عند ملات المكياج وهي توريك الألوان لي كينا و الماركات والأثمنة وأنتي ختاري لي بغيتي
        أو بعض المرات يمكن تختارليك هي اللون المناسب للبشرة ديالك وتقوليلها بأنكي بغاه مايكونش يبان بزاف
        وبالله التوفيق

شكرا بزاااااااااااااااااااااااااااف

اختي الاتمنة معرفهومش ولا كن مغالينش بزافش انا كيجيبهم ليا الاخ ديالي من الخارج ولكن كاينين كنشوفهه هنا و بالتوفيق احبيبة
            أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
            ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

جزاك الله الف خير
                صراحة موضوع رائع..انا ايضا شحال بغيت نقرى موضوع بحال هدا بحيث كل اخت تدخل تقول الكريم الاساس اللي تدير واللي تيبان طبيعي وتيخلي الوجه غوز من غير فاغاجو..واش مثلا تياثر على البشرة ديالها اولا لا..وياريت الاخت اللي جاوبت في الاول اللي عندها الصورة تحطها..وشكرا على الموضوع ..واش كاين شي كريم اساس طبي..الى جانب انني تنسمع ان هناك كريم اساس خاص بالجسم..ف ياريت اللي عندها شي معلومات مستفيضة تفيد الاخوات وجزاهن الله عنا كل خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X