إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حل لتكبير الصدر وشده

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حل لتكبير الصدر وشده

:confused:اخواتي منبعد فطام ولدي عن الرضاعة بعد عام واربعة اشهرصدري ترهل وتسطح بمعنا انو ضعاف بزاف اشنو الحل في نظركم ساعدوني:o

اختي جربي تدهنيه بالزيت الوز وكل صبا ح اغسليه بالماء بارد

شكرا اختي على الرد عييت من الدهن بالزيوت مقداو لي والو حتى زيت الحلبة درتو الى عرفتي حاجة اخرى قوليها ليا وشككككككررررررررراااااااااااا الحبيبة:p

مساك الله بالنور اختي العزيزة حياك الله
        اختي جربي الأتي
        =ماسك الدقيق والعسل
        =تفاحة مهروسة واعمليها عليهم
        =تدليك بالماء وخل التفاح وماء ساخن +ماء بارد مضاف اليه الماء الورد
        =خلطي الترمس المطحون -لبن -خل التفاح -ماء
        ورد-عسل- ملح وعمليهم عليهم
        =وكل يوم رشيهم بالماء والملح
        والله يوفقك تحياتي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

أختي عندي ليك 1 الحل جربتو و لكن ما داومتوش. جربيه عاى الله.
            منين تكوني فالحمام ديري الرشاش د الماء على صدرك و يكون الماء سخون مزيان (قدر الاستحمال ديالك و لكن عنداكي تحرقي راسك) من بعد دهني الثديين بالزيت و بداي ديري حركات دائرية و عاودي الماء الساخن. و منين تكملي من الغسيل شللي الثديين بالماء البارد قدر المستطاع لان اختلاف درجة الحرارة في جلد الثدي هي الحل الدي يساعد في علاج المشكل. هدا ماقراته في أحد المنتديات.
            اللهم أنت ربي لا اله الا أنت، خلقتني و أنا عبدك، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت، أعود بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، و أبوء بدنبي فاغفر لي، فانه لا يغفر الدنوب الا أنت.

بارك الله عليكم
              اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X