رد على fifi_zora بخصوص استعمال كريم ازالة الشعر للمنطقة الحساسة و أفضل طريقة لذلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد على fifi_zora بخصوص استعمال كريم ازالة الشعر للمنطقة الحساسة و أفضل طريقة لذلك

السلام عليكم أنا درت الرد ديالي هنايا للأخت fifi باش كلشي يقراه و تعم الفائدة

أول حاجة سولات على الكريمات لإزالة الشعر واش مناسبة للمنطقة الحساسة أولا لا باللإضافة للنصيحة لي عطاوها بعض الأخوات بخصوص la cire (الحلاوة)

هادوك الكريمات ديال إزالة الشعر كلهم مامزيانينش لا فالمنطقة الحساسة ولا غيرها حاولي ما أمكن تبعدي من المواد الكيماوية راها سبب رئيسي فالإصابة بالسرطان الله يحفظ
    2- la cire مزيانة و لكن بالنسبة للمنطقة الحساسة لالالا أنا سمعت واحد المرأة تشللت بسببها كما سمعت أن مع المدة المرأة كتفقد الإحساس فهدسيك المنطقة و بالتالي غدي تعاني فعلاقتها الزوجية ناهيك على الألم لي كتسببو لاسير خصوصا إلا كنتي من نوع الحساس
    ختي أنا حماقيت على شي طريقة مناسبة و و أخيرا لقيتها :
    الحلاقة الناشفة رني قريتها هنايا نيت
    كتخدي مايزينا و كتغبريها على المنطقة و تكوني ناشفا تماما و من الأحسن تكوني عاد خرجتي من الحمام كيكون الشعر رطب و المسام مفتوحة المهم كتغبري مايزينا على المنطقة و كتبداي في الحلاقة بموس حلاقة خاص للنساء ماشي هداك ديال 30ريال راه كينوض الحبوب و الحكة و مني تسالي غدي تغسلي بالماء و تنشفي و غدي تفزكي يدك بالماء و غدي دهني بيها المنطقة و غتجيبي الملح و ديريها و تاخدي بلاستيك عادية ديال الأكل يكون لونها أبيض و تبداي تفركي بيها المنطقة بهديك الملح حتى تعرق ليك يديك داخل البلاستيك هي مؤلمة بزاف و لكن النتيجة غزالة بياض و رطوبة بالإضافة لعدم ضهور الحبوب أولا الحكة أنا براسي عاد جربتها
    سمحوليا طولت عليكم كنتمنى نكون أفدتكم
    تحياتي

machkora okhti klamek kolo shih hta ana 9rit bezzaf 3la so3oubat isti3mal la sire f l menta9a l hassasa lihada afdal chi neteb3o klam habibna l mosapha 3alayhi salam mli gal lina natfo l ibit wa hal9o l3ana ma9alch lina natfo l 3ana o akid dina l hanif makaynhi ola yeharem ola kaynebeh l chi haja illa o katkoun fiha madara lina
    [gdwl]
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    [/gdwl]

بالطبع حبيبتي lola غير هو لو كتبت بالعربية يكون أفضل أزين
      هاكي ها هو clavier arabe
      http://www.anaqamaghribia.com/arabic/

أولا هاكي هدا ديال ترجمة العرنسية

http://www.google.com/ta3reeb/?hl=ar

تحياتي و سمحيليا

أختي قمر شكرا لك على الموضوع القيم. و عندي شي تساؤلات ايلا جات على خاطرك.
        1. فين يمكن ليا نلقا موس حلاقة خاص بالنساء؟
        2. علاش نفركو المنطقة بالملح؟
        شكرا مسبقا ا الزين. لهلا يخطيك علينا. مااااح عليك

المشاركة الأصلية بواسطة jiji-morocco مشاهدة المشاركة
          أختي قمر شكرا لك على الموضوع القيم. و عندي شي تساؤلات ايلا جات على خاطرك.
          1. فين يمكن ليا نلقا موس حلاقة خاص بالنساء؟
          2. علاش نفركو المنطقة بالملح؟
          شكرا مسبقا ا الزين. لهلا يخطيك علينا. مااااح عليك
          العفو أزين مرحبا
          1-موس الحلاقة خاص بالنساء غدي تلقايه فالمتاجر الكبرى فحال la belle vie أو مرجان .....هو واقيلا سميتو gilette كتكون باكيا فيها 5 ديال الوحدات لونهم rose و كدير شي 60 درهم أنا كنت خديتها بتخفيض خديتها شي 38 درهم واقيلا المهم هاد الموس الحلاقة كيكون فيه 2 شفرات و مكيجرحش و كتكون فيه صابونة إلا فزك حتى ديك الصويبينة كترغوي شوية و لكن دابا مع الحلاقة الناشفة مكيكون حتى رغوة
          2- الملح كيساعد على عدم ظهور الشعر دغية + كينمع الحبوب و الإحمرار و الحكة + كيطهر و كيمنع تكون الجراثيم + كيسد المسام لي فتحتها ماكينا الحلاقة

للإضافة : مني تكوني كتحلقي فكل مرة عمر الموس بالشعر خودي فرشاة و شيتيه باش تنضفيه و يخوا من الشعر حيت كيكون ناشف متقسيهش بالماء نهائيا

تحياتي

إلا كاين استفسارات أخرى أنا موجودة

الله يحفظك الزين ديالي
            و شكرا على النصائح والارشادات
            لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
            فالعمر حين تسقط أوراقه
            لن تعود مرة أخرى...ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
            فأنظرإلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
            ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...

المشاركة الأصلية بواسطة عيون بريئة مشاهدة المشاركة
              الله يحفظك الزين ديالي
              و شكرا على النصائح والارشادات

العفو أزين أنا موجودة لأي استفسار و منبخل عليكم بحتى شي حاجة نكون عارفاها

تحياتي

مشكورة اختي على النصيحة الرائعة ديالك بارك الله فيك و الله حتا نفعتيني بزاف راني كنت حايرة اش ندير مع الحلاقة ديك المنطقة كتولي حالة ههههههههههههههه و قلت نحرب لسير ولكن مقدرتش لحمي عزيز عليا و قلت ندير كريم ازالة الشعر و قلت قبل منجرب نسول اخواتي الانيقات اكيد ايفيدوني و ميكسفونيش و الصراحة كان توقعي فالمحل ديالو بارك الله فيكم الغاليات
                سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

المشاركة الأصلية بواسطة fifi_zora مشاهدة المشاركة
                  مشكورة اختي على النصيحة الرائعة ديالك بارك الله فيك و الله حتا نفعتيني بزاف راني كنت حايرة اش ندير مع الحلاقة ديك المنطقة كتولي حالة ههههههههههههههه و قلت نحرب لسير ولكن مقدرتش لحمي عزيز عليا و قلت ندير كريم ازالة الشعر و قلت قبل منجرب نسول اخواتي الانيقات اكيد ايفيدوني و ميكسفونيش و الصراحة كان توقعي فالمحل ديالو بارك الله فيكم الغاليات

العفو أحبيبة أنا رهن الإشارة غير أمري
                  تحياتي

شكرا قمر على المعلومات اوا علميني بعدا ملي عارفة هدشي ههههههه راكي عارفني محتاجاه
                    موضوع جميل و رائع بارك الله فيك الغزالة ديالنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X