إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف الحال يابنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف الحال يابنات

ارجو منكم المساعدة

انا اعاني من فطريات في جلدة الشعر:(مند مدة طويلة واقسم بالله انني اعاني مع هدا المشكل وقد جربت مجموعة من الشمبوهات دون جدوى كما زرت اخصائي امراض جلدية دون فائدة :mad:
    كما ان الشمبوهات العادية تسبب لي حساسية و حكة شديدة وظهور القشرة بعد ان يجف شعري
    بنات من مرت بنفس الحالة و شفيت والحمد لله او تعرف العلاج تساعدني وسادعي لها طوال عمري
    انتظر ردودكم بفارغ الصبر

ابنة تارودانت

سمحيلي معمرني مريت بهاد الحالة اتمنى ليك الشفاء العاجل وكنتمنى من كل قلبي تلقاي وصفة او علاج وشكرا

شكرا اختي

فينكم يا بنات انتظر ردودكم ارجوكم

السلام عليكم اختي
          اختي حتى انا مريت بنفس الحالة او ما شابه ذالك كانت فيا قشرة كبيرة مع حكة شديدة ومخليت مدرت ومخليت مجربت وفي الاخير وبعد تعب وعناء الله يجعلها مغفرة للذنوب مشيت لعند واحد الطبيب وعطاني واحد الدوا فعال بزاف ولقيت عليه الحل للمشكل اللي عانيت منو شحال الدوا سميتو skinosalik هما بحال التقاطر كيتشقق بيهم الجلده ديال الشعر ثمنو 35 درهم ومعاه واحد الشومبوان سميتو iONAX-Tهادا كديره مرتين فلاسبوع والتقاطر استعمالهم يومي وغادي تلاحضي انا الحكة غادي تزول من اول او ثاني استعنال والله يشافيك ا ختي فعلا انا حاسة بمعاناتك

وا جربيهم وردي عليا لخبار وبالشفاء ان شاء الله

شكرا بزاف أختي الكريمة غدي نجربوا أنرد عليك لخبار ، الله ارحم ليك الولدين ومشكورة

انا مثلك اختي كنعاني من نفس المشكل مدة 14 سنةكيظهر ليا في جسمي وفي جلدة ديال راس
                لكان نفس المرض لفيك كيتسمى داء الصدفية
                كتكثار لي القشرة في شعري الا درت السشوارلكاتن تنتيا تفاديه
                هو مرض بعض الاحيان كيكون وراثي وحتى القلق النفسي كيديرو
                كيروح لكن مرة مرة كيرجع ولكن ماشي معدي
                اكان لك في راسك ديري بومادسميتهاdiprosalic وكاين شمبوان مابقيش عاقلة عليه غير سولي فرماصيان على شمبوان لداء الصدفة
                لكان في جسمك ديري بومادسميتها diprosone
                الله اختي شافيك

شكرا اختي الله يحفضك

إلى الاخت سجا

السلام عليكم

اود ان اشكرك مرة اخرى على مساعدتك لي اختي :p
                    ادعي لكي كلما نظرت لشعري لله يرحم ليك الوالدين
                    اختي اود فقط ان اسالك هل شفي لك شعرك تماما؟ و الحمد لله و كم المدة التي إستغرقها العلاج؟ و هل بإمكانك انت الان إستعمال اي شامبو عادي اختي الكريمة؟ لانني و لله فقدت الامل في شفاء شعري
                    انتظر ردك اختي و مشكورة اختي سجا

اختى غادي نسولك بنت عمي حتى هي كان فيها مشكل القشره والحكه ومشات لطبيب وخرج ليها شي جوج شمبوانات قاليها تبعيهوم ومن بعد اختاري لي وافقك ودابا راها مزيانا الحمد لله
                      نسولها ونرجع نردعليك

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                        الله يرحمم الوالدين

المشاركة الأصلية بواسطة الندى مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم

اود ان اشكرك مرة اخرى على مساعدتك لي اختي :p
                          ادعي لكي كلما نظرت لشعري لله يرحم ليك الوالدين
                          اختي اود فقط ان اسالك هل شفي لك شعرك تماما؟ و الحمد لله و كم المدة التي إستغرقها العلاج؟ و هل بإمكانك انت الان إستعمال اي شامبو عادي اختي الكريمة؟ لانني و لله فقدت الامل في شفاء شعري
                          انتظر ردك اختي و مشكورة اختي سجا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اختي سمحيلي بزااااااف بزاااف على التاخير مرديتش بالي للموضوع ومبقيتش تابعتو سمحيلي مرة اخرى حتى انا اختي عانيت بحالك هو اكيد مع الاستمرارية يعني ماشي مية بالمية ولكن يمكن تقولي خمسة وسبعين بالمية وجربيهم مغادي تخسري والو ديري التقلطر يوميا والشمبو زوج دالمرات فلاسبوع والله يجيب الشفا اختي دعي معايا وردي عليا الاخبار منين تجربيهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X