إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اي تساؤل لمشكلة تعيق بروز جمالك انا في الخدمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا اختي بغيت نسولك على دوك الحبوب لي كيجيون قبل الحيض كنلعب فيهم وخلاو لي الاتار شنو ندير عافاك

مشكورة أختي. أما مشكلتي ما عندهاش حل. مشكلتي عندي الشيب تعبت منو و المشكلة وراثية. انشااله يكون عندك و صفة سريعة لانو جربت شحال من حاجة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شكرا لك أختي على الوصفات الله يجعلو في ميزان حسناتك
        أخي الكبير مسكين تيعاني من الكزيما في رجليه ما خلا بومادا ولا دوا العرب غير تيبراو بشي سيمانة تترجع ليه.
        وثانيا بداو رجليه يا ختي تيتقشرو من الجوانب بحيث ولاو فيه طبايع بيضين عوض لون الجلد ديالو.
        شكرا جزيلا وعيد مبارك سعيد لجميع الأخوات

المشاركة الأصلية بواسطة sonialayali مشاهدة المشاركة
          اختي هاد بوماد زوينة كتقشر طبقة لي فيها لعيوب في البشرة ملي غادي ديريها غادي يتقشر ليك وجهك بعد 3 ايام من استعمال ولكن متخلعيش راه عادي وحمرار بقاي ديري واقي شمسي بعد 20 يوم غادي تلاحدي وجهك بلي واحد اخر ونصيحة تانية متبداي ديريها حتال شهر 11 ملي تحيد حرارة ملي تنفع معاك دعي معاية ولا بغيتي تبدايها من دبا غي حدي من شمس مدة 20 يوم حتى ترجع بشرة طبيعية و تمن ديالها تقريبا 35 درهم هاهي صورة ديالها

و هيا راها ضد حب الشباب و اتاره
          اختي الله يسهل عليك واش هادي تتصلاح للبشرة الحساسة مع العلم وجهي مبغيتوش يبياض غير عندي شي بقع
          يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

اخت لي كتڭول خوها فيه ڭزيمة واش متاكدة ڭزيمة الا كانت ڭزيمة راه واهيد لوصفة دكرتها من قبل قطران رقيق+حدجة+زيتالفران+دفلة+زياتة+مريوت+الحديدة الحمرة+الصيبر+الشيح+الفرزيزة+ليطرون+الكروية وهادشي دريه ليه ويغسل بي صابون الحجرة وشكيت بلي هادشي ماشي عزيمة يمكن ليك تعبري ليه توكال الله ينجي جاميع مسلمين منو و خويا كان نفس اعراض القناه توكال و ملي حيدناه ليه الحمدو لله وخا يكون توكال ديري لو هاديك لوصفة ولا تاكدتي بلي توكال ڭوليها ليا نويريك شنو ديري ليه والله يشافيه
            كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

اما وڭت لي كتعاني من حبيبات دم الحيض فاcه يكونو نيدين سردي شبة وديريها على راس الحبوبة اما اتار ديري1 الحلبة +صفار البيض بلدي+زعفران شعرة حر2 تفاح محكوك+دانون مسوس

اما وڭت لي كتعاني من حبيبات دم الحيض فاcه يكونو نيدين سردي شبة وديريها على راس الحبوبة اما اتار ديري1 الحلبة +صفار البيض بلدي+زعفران شعرة حر2 تفاح محكوك+دانون مسوس

الشيب علاجه1 الحناء+الريحان+زيت العود داوميها باش يعطيك لون مايل اسود
                  2 الحناء+عكار فاسي+ماء سواك+قشور دينجال مطحونين لون مايل احمر

سلام اختيnani67 سمحي ليا مجوبتكش يمكن مشفتش ولكن اختي ماتبقايش تغسلي وجهك وحد لمدة ملي تفيقي مسحي وجهك بي الكريم ولا حليب لي كاديري صافي نساي لماء و صابون وبقاي ديري هاد ماسك مكونات
                    1 ملعقه كبيره نشا+ قليل من الماء الدافئ +قليل من زيت الزيتون
                    2حبة طماطم+ قشر نصف ليمونة حامضة+بعض قطرات من عصير الليمون

السلام عليكم

اختي انا اصباع رجلي تيتنبلوا بحبوب فيهم الماء كاملين وفي الجنب وكوليو ياكلوني بزااااف من بعدج كينشفو وكيتقشروا ليا رجلي

وكتدوز مدة وكاينوضوا ليا عاوتاني واش عندك شي وصفة

مشكورة اختي
                      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

سلام يمكن ليك ديري لوصفة لي عطيتها لاخت لي بغاتها لخوها الصفحة 6

السلام عليكم اختي الفاضله شكرا بزآآآآف علا هاد الموضوع و كنت محتاجه نسولك اختي و ياربي نلقى جواب عندك ،انا الحمد لله بشرتي صافيه غاياختي كينوضليا واحد الحبوب رقيوق وملي تندير الماكياج عاد كيبان بزآاف وعقدني وعاد انا فيا فقر الدم و ووجهي شاحب يا تير تلقاي الحل لهاد2مشاكيل في انتضار ردك

السلام عليكم أختي
                            أنا أعاني من الكلف لمدة 5 سنوات منذ ولادة طفلتي الثانية استعملت عدة ماسكات حتى الغالية منها

انا تنعاني من السمنة و les points noires معمرين لي ثقاب ديال وجهي بحال الريش الرقيق اللي في الدجاج
                              اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                اختي خليطا يمكن ليك تجاوبيني على هاد اسئلة
                                1واش بشرة ديلك دهنية؟
                                2واش وجهك كيعرق بزاف؟
                                3 كينوض ليك هاد الحبوب في جبهتك ؟وفين تاني؟
                                جاوبيني ونعطيك لحل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X