اي تساؤل لمشكلة تعيق بروز جمالك انا في الخدمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة oum_ilias مشاهدة المشاركة
    salam akhti

kifach ndire l rihane wach nghalli lowra9 dialou???
    wachokraaaaane
    غليه الماء وديريه فيه وخليه فوق النار شوية وطفي عليه
    كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

• على سلامتك أختي نتمنى تكوني بألف خير،بالنسبة للمقشر لوكاسيد سبقليك قلتيلنا مني تعملوه غنعطيكم خلطة تعملوها من بعد التقشير،يا ريت تقوليلنا شنو هيا وجزاك الله خيرا

• المشاركة الأصلية بواسطة oum_hiba مشاهدة المشاركة
        على سلامتك أختي نتمنى تكوني بألف خير،بالنسبة للمقشر لوكاسيد سبقليك قلتيلنا مني تعملوه غنعطيكم خلطة تعملوها من بعد التقشير،يا ريت تقوليلنا شنو هيا وجزاك الله خيرا
        الله يسلمك حبيبة لهلا يخطيك مكن ليك تعطيني الرابطة ديال الصفحة لي كتبت ليك فيها

• المشاركة الأصلية بواسطة الجنة غايتي مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          بارك الله فيك اختي بغيت نسولك الله يجازيك بخير مشكلتي أنا منين كنتحرق أكتبرا كتبقى بلاصتها كحلا يعني بنيا خصوصا في يدي بغيتك تعطيني شي وصفة تحيد لي لطراس راه فقصوني يدي مبقيتش بغيت نشوقهم كاملين مطراسيين بارك الله فيك متبخليش عليا أقرب وقت راني محتاجا ليه أسمحي لي طولت عليك والسلام عليكم
          على سلامتك اختي بارك الله فيك جاوبيني على هد السؤال أنا أنتظر من مدة إسمحي لي

اللهم احفض لي ابنتاي واهديهما و اجعلهما صالحات واجعلهما حافظات لكتابك العزيز و بارك اللهم فيهما و اجعلهما من الشاكرات

أم حفصة وأروى

• المشاركة الأصلية بواسطة الجنة غايتي مشاهدة المشاركة
            على سلامتك اختي بارك الله فيك جاوبيني على هد السؤال أنا أنتظر من مدة إسمحي لي
            الله يسلمك اختي سمحو ليا تعطلت عليكم ولكن لضرورة احكام بالنسبة السؤال ديال فين عندك الحراق بالضبط واش في المرفق ولا في يدك فين بالضبط

• lmochkil dyali howa les tach li kaykhalihom liya lahboub akhti et merci

• بارك الله فيك في يدي كتحرق بالفرن اسمحي لي

اللهم احفض لي ابنتاي واهديهما و اجعلهما صالحات واجعلهما حافظات لكتابك العزيز و بارك اللهم فيهما و اجعلهما من الشاكرات

أم حفصة وأروى

• بقاي ديري كوماج زيت العود +السانيدة و3 مرات في سيمانة ديري
                  ماء الديكاباج+دانينو احمر منعاودش ليدييات كيكيوليو بيضين وفي سيمانة التانية ديري 2 مرات من بعد بقاي ديريه مرة في سيمانة معا المداومة غادي يمشيو الاتار

• المشاركة الأصلية بواسطة karimanada مشاهدة المشاركة
                    lmochkil dyali howa les tach li kaykhalihom liya lahboub akhti et merci
                    غادي تلقايه فهاد الرابطة
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...ر،الوجه،اليدين....

• المشاركة الأصلية بواسطة sonialayali مشاهدة المشاركة
                      بقاي ديري كوماج زيت العود +السانيدة و3 مرات في سيمانة ديري
                      ماء الديكاباج+دانينو احمر منعاودش ليدييات كيكيوليو بيضين وفي سيمانة التانية ديري 2 مرات من بعد بقاي ديريه مرة في سيمانة معا المداومة غادي يمشيو الاتار
                      بارك الله فيك بغيت نسولك واش ديكاباج رقم 9 امعرفتش شناهوا دانينوا احمر ؟؟؟؟ واش ندير الوصفات بجوج والله مفهمت مزيان
                      وضحي لي الله يجازيك بالخير ان شاء الله اندير هد الدواء ونرد عليك الخبار راه يدي ولاو كيخلعوا كيفقصوني ههههههه

أم حفصة وأروى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X