إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد مساعدة عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد مساعدة عفاكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اخوات في الله اريد وصفة الحلاوة لي كتصيب في المنزل وكيستعملوها الخليجيات بزاف ععععععععععععععععععفكم لي كتعرف ليها ومجربها يعني كتستعملها تكتبهالي وشكرا بزاف والله ينوليكم لي فبالكم ويسهل ليكم امركم يا رب

6مشاهدة و لارد توحدة مكتعرف ليها زعمة

اختي راه الوصفات موجودات في قسم العناية بالبشرة او الشعر
      حاولي ما امكن ماتديريهاش في منطقة حساسة او في الوجه
      و هي راها معروفة الاساسيات ديالها الماء تقريبا نص كاس صغير مع كاس سكر سنيدة صغير و عصير نص حامضة او حامضة صغيرة اللي كان عندك
      تاديري ليها بحال معيسلة تديري الماء و السكر في كسرونة و تحطيهم فوق البوطة تاسخنو و يبان ليك شوية قريب يبدى يغلي و كبي عصير ضيطرون و بقاي تحركي تايبداو يبانو ليك الكشاكش و تبدا تتقال و لونها يتغير شويا مائل للبني تنقول مائل للبني ماشي بني بزاااف لاتحرق ليك و طبعا قبل ماتبداي توجدي فيها ديري كيس بلاستيك يكون غليض شوية حطيه فوق البوطاجي ولا الطابلة و بسطيه و دهنيه شوية بزيت باش مني تكبي عليه الحلاوة الحلاوة ماتلصقشي و تسهال عليك عند الاستعمال ايوا صافي فاش توجد الحلاو ة كبيها عليه و حاولي البلاستيك يكون غليض و حجم كبير شي شوية يعني اللي مايخليش الحلاوة ترهق ليك من الجناب اولا ديري بلايتيك في شي طبيسيل و دهيه بزيت عاد كبي فيه الحلاوة شوفي البلاستيك بحال دوك البيضين ديال اسيما ماتديريش ورق الغدائي راه رقيق دغيا تقبو السخونية
      هادا ما كان عرف اختي
      نتمنى نكون عاونتك ولو بالقليل
      sigpic

اه و مني تكبيها خليها تااتبرد شوية تولي جافيا و خودي شوية و بقاي تجبدي بيديك مزيان و جري فشي بليصو صغيرو عااد بداي و كل مرة خديتي شوية خدمتي بيه غطي الباقي و اللي خدمتي بيها صافي تلاح
        sigpic

شكراششششششششششششششششششششششششششكرا بززززززززززززززززززززززززاف اختي الله يرزقك الجنة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X