إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبنات ساعدوني و نساعدكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لبنات ساعدوني و نساعدكم

السلام عليكم ورحمة الله و تعالى و بركاته

انا اليوم بغيت نسولكم على شئ وصفة لتمزقات اللحم انا كنت ضعيفة بززاف و كنت معقدة و من عند الله جاب ليا الله واحد البنت عطاتني واحد الوصفة مني داومتها وليت كنتزاد بشوية بشوية و منين و صلت الوزن الي بغيت حبستها المهم الصدر ديالي و جنابي ولاو ليا فيهم بحال الشراطي و بغيتكم تفيدوني بشئ حاجة الله يسهل عليكم باش ما تمنيتو

اه و حتى حاجة خرى عندي الحكة في التحت معرفت ما ندير

اه لبنات لي باغين يغلادو يقولوها ليا نعطيهم الوصفة
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة
    للدعاء فادعولي

اختي انا قريت بانه زيت زيتون +خل تفاح مزيانة

من فضلك قولي ليا هديك الوصفة الا جات ع خاطرك
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اه بالنسبة للحكة غسلي sédasteril شريه من صيديلة راه مهم ونشفي وبدلي كيلوط نهار اه نهار لا + دهني ب بومادة اسمهاpévagine

3ايام ما يبقى فيك والوا ان شاء الله
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اسمعي اختي الله ينجينا و ينجيك من الغلظ راه اضرارو اكثر من نفعو ما عندو نفعي غير في الشكل عند بعض الناس المهم تبعي معايا الله يرضى عليك و علينا

بالنسبة للشراطي كان عليك من اول ما تبداي تاكلي داكشي الي غلضك باش تقي نفسك من الخطوط تبقاي ترطبي البشرة بزيت اللوز و لا زيت ارغان و تشربي الما بززززززززاف

دابا مني وقع الي وقع العللاج مدته طويلة من ستة اشهر لسنة و مداومة يومية حبيبتي

جيبي من عند العطار لسان البحر بلا ماتسولي اشنو هو قولي للعطار بغيت لسان البحر غادي يعطيه ليك فرشيه بالمهراز و طحنيه في الطحانة و غربليه مززيان

جيبي حك زجاج كيتسد مزيان و ديري فيه جوج معالق كبار ديال لسان البجر
        و زيدي عليه نص لتر من خل التفاح الطبيعي دا ٌ5 درجات الحموضة اللي بنباع في مرجان ماشي فالعطار راه مزور
        و معلقة كبيرة سكنجبير و سدي عليه غادي يبقا يطبخ

وخليه ليلة كاملة

و ابدئي استعماله كل ليلة ذهني منو المناطق الي فيها الشراطي و باتي بيها الصباح غسليها مزيان بالما و الصابون و رطبي بزيت ارغان و كل ليلة نفس الشي

بالنسبة للحكة اذا كنت سيدة راه كاينين قويلبات فلاجيل استعمليهم ست ايام متمابعة

اما اذا كنت بنت تبعي معايا

حمام للمناطق الحساسة يوم اه و يوم لا الحمام متكون من

ماء سخون الي تقدري عليه ضيفي عليه زعتر و بابونج و بيكاربوننات الصوديوم

و بقاي باركة قي الحوض مدة حتى تحسي الماء برد عليك ونوضي نشفي مزززيان و استعملي مرهم من الصيدلية اسمو كنستان مفيد جدا لك

و مني تفوتك الحكة اشتري اكياس من الصيدلية اسمها هيدغالان تستعمل في حمام المهبلي و كذلك اي نوع من الصابون شرط ان يكون نوتر يعني لا حموضة و لا قاعدي neutre

و الله يشافي و عافاك ما تبقايش تعطي وصفة الغلظ راه مضر بالصحة الله يخليك

شكرا بززززززززززاااااف البنات لهلا يخطيكم
          للدعاء فادعولي

اوا ها حنا عاوناك

عطيني الوصفة ا زوينة ههه

اختي زينة الابرار راني كنحاول نبعت ليك رسائل في الخاص و مبغاوش معرفتش مناش الي عرفتي سيفطي ليا نتي شئ رسالة عالله و كوني هانية الوصفة اعتبريها فراسك
              للدعاء فادعولي

المشاركة الأصلية بواسطة ma3ahobi مشاهدة المشاركة
                اختي زينة الابرار راني كنحاول نبعت ليك رسائل في الخاص و مبغاوش معرفتش مناش الي عرفتي سيفطي ليا نتي شئ رسالة عالله و كوني هانية الوصفة اعتبريها فراسك
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اختي العزيزة لا يمكن لك ارسال رسائل خاصة حتى تكملي 200 مشاركة

تحياتي

اختي ما فيها ولوا الا كتبتيها هناااااا باش يستافدوا منها كاع البنات ياك

او سيري لمنتدى السمنة والنحافة و غ تلقاي برنامج باغي نتفورما من مواضيعي وحطي الوصف تماااااا اوك ز
                  ين

اااااااوك كوني هانية
                    للدعاء فادعولي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X